آخر الأخبار

تعرف على موعد استقرار حالة الطقس..فيديو

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد استقرار حالة الطقس كما أعلن عن موعد بدء فصل الشتاء رسميا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة المصرية الأولى.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة المصرية الأولى، إن حالة الجو من المتوقع أن تستقر بدءًا من اليوم الاثنين، لافتًا إلى تكون بعد السحب المتوسطة على كافة أنحاء البلاد.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة المصرية الأولى، جميع المواطنين من طقس الأيام الحالية ومن الشبورة المائية فى الصباح الباكر على كافة الطرق والتى ستستمر طوال فصل الشتاء.

وشدد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة المصرية الأولى، على ضرورة توخى أقصى درجات الحذر خلال القيادة في الصباح الباكر.

كما توقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة المصرية الأولى، أن فرص سقوط الأمطار تبدأ فى الانخفاض حتى تصل غلى مرحلة الانعدام على مختلف أنحاء الجمهورية.

ونوه الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة المصرية الأولى،إلى أن درجات الحرارة ستكون 24 درجة فى القاهرة وفقًا لمعدلات الطقس فى هذا الوقت من العام، مشيرًا إلى أن فصل الشتاء سيبدأ خلال أسبوعين .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى