فن و مشاهير

«ربنا جهزه لهذا اللقاء».. شمس البارودي تفاجئ الجميع بعد أسبوع من وفاة ابنها

علقت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، على وفاة ابنها عبدالله حسن يوسف، غرقا قبل أسبوع في أحد قرى الساحل الشمالي.

وكتبت شمس البارودي، عبر ستوري حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «روح قلبي ومهجة روحى فى حضن أرحم الراحمين اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقيي النقيي بكل ما حرم منه فى دار الابتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء والصالحين وان يزوجه من الحور العين فأنت اعلم يا الله انه يستحقها الطيب الحنون الكريم الذاهد صاحب البصيرة الثاقبه من طفولته وكانه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء».

شمس البارودي تفاجئ الجميع بعد أسبوع من وفاة ابنها

وأضافت: «يارب أربط على قلبى وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحيي الذي لا يموت وإن لله وإن إليه راجعون اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم».

وفي وقت سابق، كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن آخر كلمات الفنانة شمس البارودي وحسن يوسف لنجلهما قبل وضعه في قبره.

وقال الجندي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc”، مع الإعلامية إيمان الحصري، أنه سمع السيدة شمس البارودي،  وهي تقول له أثناء الدفن “أن ما تراه هذا هو الكفن ولكن ابننا عبدالله بين يدي الرحمن”.

وتابع: “فما أقساها من لحظة وما أعلاها من كلمة وما أعظمها من قيمة قيمة الإيمان، فالملائكة تؤمن عند هذه اللحظة لذلك الحديث يقول “إنما الصبر عند الصدمة الأولى”.

وأكمل: “كما أن الفنان حسن يوسف، كان يقول لنجله وهو على قبره “إلى رحاب الله بسم الله وعلى ملة رسول الله”.

..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى