آخر الأخبارأخبار الحوادث

العثور على جثة محامي داخل مكتبه.. والتحريات تؤكد: جريمة قتل عمد !

عثرت مباحثث الإسكندرية على جثة محامي داخل مكتبه في منطقة الرأس السوداء شرقي مدينة الإسكندرية الأيام الماضية، حيث أكدت التحريات أن الجاني قام بفقء العين اليسرى وجرح الأصبع الأوسط للمجني عليه.

وكان اللواء محمد الشريف مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا يفيد بوفاة شخص داخل مكتبه بأحد عقارات شارع الجزارين بمنطقة الرأس السوداء، حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزة إلى موقع البلاغ للوقوف على تفاصيل الواقعة.

وتبين من الفحص، أن المكتب الكائن في الدور الثاني بأحد العقارات في شارع الجزارين مساحته 16 مترًا تقريبًا ومكون من حجرة واحدة فقط، وتم العثور على جثة المحامي “أ.ع” صاحب الـ 44 عامًا، ويُقيم بشارع 45 بدائرة قسم أول المنتزة، وكان المحامي المجني عليه قد تم العثور عليه وهو جالسًا أعلى كرسي المكتب يرتدي كامل ملابسه.

ووفقًا للتحريات، فأن جثة المحامي المجني عليه، تبين وجود إصابة في الإصبع الأوسط لليد اليسرى، وانفجار مقلة العين اليسرى أيضًا، فيما تبين سلامة كافة منافذ المكتب ومحتوياتها ما يعني أن الجريمة لم تحدث بغرض السرقة وإنما جريمة بتعمد القتل.

فيما وتوجهت الأجهزة الأمنية للاستماع لأقوال والد المحامي المجني عليه، والذي أكد أن نجله متغيب عن منزله منذ أمس واليوم توجه إلى مكتبه للاطمئنان عليه فوجده في تلك الحالة التي تم العثور عليها، فيما لم يوجه أي اتهامات لأي شخص فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى