آخر الأخبارأخبار الحوادث

لم تكمل يومًا .. القصة الكاملة للعثور على جثة رضيعة وجدت في كيس نايلون

رصد موقع “لقطات” القصة الكاملة للعثور على جثة رضيعة وجدت في كيس نايلون شفاف داخل فم كلب في قرية البرجاية مركز المنيا، حيث اكتشفت الأجهزة الأمنية الجثة مجهولة الهوية.

ومن جانبه، تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، يفيد بعثور الأجهزة الأمنية على جثة رضيعة مجهولة الهوية داخل كيس نايلون شفاف فى فم كلب بقرية البرجاية مركز المنيا.

تم نقل الجثة للمشرحة بمستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة على أيدي فريق البحث الجنائي برئاسة المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا للمعاينة.

و انتدبت النيابة العامة الدكتور مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة و بيان ما بها من إصابات و كيفية حدوثها و عما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وخلال التقرير الخاص بالدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة المنيا تبين أن الطفلة حديثة الولادة و عمرها أقل من يوم واحد و تزن 2 كيلو جرام و لايزال الحبل السري متصلا ببطنها كما يوجد سلخ جلدي بكامل طبقات فروة الرأس قطره حوالي 10سم و عظام الجمجمة مكشوفة .

وبناءًا على هذا التقرير، لا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه، حيث تم تحرير المحضر رقم 14 أحوال مركز شرطة المنيا، و قررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لإعمال الصفة التشريحية لجثة الوليدة.

شاهد أيضا..

رجل يعتدي على ابنة زوجته أمام أمها.. وأمر غريب طلبه من الزوجة

سيدة تطلب الُخلع من زوجها.. والسبب «صافيناز»

بعد عامين زواج .. الزوج :«عملتلها كل حاجه وفي الأخر تحبسني عشان أوضة سفرة»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى