أخبار الحوادث

سيدة تطلب الُخلع من زوجها.. والسبب «صافيناز»

تنظر محكمة الأسرة كل يوم في عشرات القضايا من تطليق وخُلع وقضايا خاصة بالنفقة وغيرها ومن بين هذه القضايا هناك بعض القضايا الغريبة يبقى عالقًا في الأذهان.

ومن هذه تلك القضايا، تلك التي رفعتها «نسرين. م»، والبالغة من العمر 25 عامًا تطلب فيها الخُلع من زوجها، والسبب غريب جدًا ألا وهو عشقه للراقصة الأرمينية الذي وصل إلى مرحلة «الهوس» – على حد وصفها –.

وقفت «نسرين. م»، 25 عامًا أمام القاضي في محكمة الأسرة بالزنانيري قائلة: «خلاص يا سيادة القاضي أنا تعبت من جوزي ومش قادرة أكمل حياتي معاه، خلاص هو اتجنن مش بسبب صافيناز بس لأ ده بسبب الرقاصات كلهم، ما بقاش طبيعي ولا هو ده الراجل اللي أنا اتجوزته».

وقالت «نسرين» في الدعوى القضائية التي رفعتها أمام محكمة الأسرة، لخلع زوجها، موضحة أنّه مجنون بالراقصات في القنوات الشعبية حتى أنه يقضي نصف يومه أمام هذه القنوات.

وبوجه باهت وعينان مليئة بالدمع، عرضت نسرين قصتها أمام المحكمة، مشيرة إلى أنّ زوجها يقضي الليل كله مع مخدراته والقنوات الشعبية.

وأضافت: «كان يقضي اليوم كله أما التليفزيون تاركني لوحدي حتى سئمت الحياة وكل فلوسه ضايعة على المخدرات وما بقتش لاقية أكل».

واستطردت الزوجة في دعواها أمام المحكمة: «أنا بقيت أغير من القنوات الشعبية ولما مسحت القنوات كسر لي رجلي علشان كدة قررت أرفع دعوى خلع على زوجي لكي استرد حقوقي».

شاهد أيضًا..

رجل يهجر زوجته خمس سنوات ويقنعها بعجزه لسبب صادم

سيدة تتحول إلى «كتلة نار» في مدينة المحلة.. والسبب مجهول

3 ذئاب يغتصبون سيدة داخل سيارة.. والضحية تكشف تفاصيل صادمة

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى