أخبار الحوادث

القصة الكاملة وارء واقعة مقتل طالب جامعي بعد استدراجه من مستخدمي موقع تسوق معروف

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة، من التوصل لمرتكبي جريمة قتل طالب جامعي من خلال استدراجه من على أحد مواقع التسوق الإلكترونية المعروفة ، بهدف السرقة.

وكان قسم شرطة النزهة، منذ يومين تلقى بلاغًا بالعثور على جثة شاب عشريني به عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن وملقى في الشارع.

حيث كشفت والدته خلال التحقيقات، أن الشاب المجني عليه، طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، وقرر القيام بشراء جهاز “لابتوب” من أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق، وبالفعل وجد ما يرغب فيه واتفق مع صاحب اللابتوب على مقابلته بمحله على أن يكون بحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.

ومن جانبها، تمكنت مديرية أمن القاهرة، من العثور على جثة الشاب، وتوصلت فرق البحث إلى الجناة الذين ارتكبوا الجريمة، وتبين أنهم طالبين أيضًا في الثامنة عشر من عمرهم، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس، حيث تم ضبطهما وبحوزة أحدهم “مطواة”، وبحوزة الثاني “سكين أبيض”، كانوا يستخدمونهم في الواقعة.

وأثناء التحقيقات، اعترف الثنائي بما فعلوه، حيث أكدا أنهم لم يقصدوا قتله بل إرتكبوا كل هذه الواقعة من أجل السرقة، حيث قرروا استدراجه إلى مقرهم من أجل تهديده في البداية وتخويفه، إلا أنه حاول المقاومة بالتعدي عليهم، فبادلونه بالضرب حتى تطور الأمر لإصابته في ظهره وبطنه بالسلاح الأبيض.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى