أخبار الحوادث

النقض تؤيد حكم الإعدام على مغتصب طفلة البامبرز

قضت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، فى أولى جلسات طعن برفض الطعن المقدم من المتهم باغتصاب وقتل طفلة البامبرز ، على حكم الإعدام الصادر ضده وقضت محكمة النقض بتأييد حكم الإعدام عليه.

حيث كانت نيابة النقض أوصت بتأييد حكم الإعدام على المتهم في قضية اغتصاب “طفلة البامبرز”، وحددت محكمة النقض جلسة الأربعاء القادم لنظر القضية.

وكانت محكمة جنايات المنصورة قضت بالحكم بإعدام المتهم باغتصاب وقتل الطفلة جنا، والمعروفة إعلاميًا بين المواطنين باسم “طفلة البامبرز”.

يذكر أن، عثر عدد من أهالي قرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية على والد مغتصب طفلة البامبرز مقتولا أمام منزله بالقرية عقب صلاة التراويح أمس السبت.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من أهالي قرية ديملاش التابعة للمركز يفيد بعثورهم على محمود . ا . ا 75 عاما جثه هامدة أمام منزله بالقرية عقب خروجهم من صلاة التراويح .

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين أنه مصاب فى رأسة مما يدل على وجود شبهة جنائية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم نقل الجثمان إلى مشرحة ميتشفى بلقاس .

جدير بالذكر،إن القتيل والد ابراهيم محمود المحكوم عليه بالإعدام فى قضية اغتصابه لطفلة البامبرز منذ عام ونصف وكان أهالي القرية قد طردوا الأسرة من القرية، وكان القتيل يأتى يوميا أمام منزله على أمل أن يعودوا مره أخرى حتى عثر عليه أمس مقتولا .

كانت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الحادية عشرة، برئاسة المستشار مختار مختار شلبى، أصدرت حكما بإعدام المتهم باغتصاب الطفلة “جنا”، والمعروفة بقضية “طفلة البامبرز”.

وترجع أحداث القضية بتعرض الطفلة جنا محمد السيد 20 شهرًا إلى عملية خطف واغتصاب على يد إبراهيم محمود الرفاعي، 34 سنة، عاطل، بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، أثناء لعبها أمام منزلها، وقد شاهدت الواقعة أحد جيران الطفلة، واستدعت والدتها، وأخبرتها بالواقعة، وبعد البحث عن الطفلة وجدتها فى منزل المتهم، وقد أصيبت بنزيف حاد تم نقلها على أثرها إلى المستشفى، وتم ضبط المتهم حال هروبه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى