آخر الأخبار

بالفيديو|المهدي:يجب على الصحفيين مراجعة الطبيب النفسي كل فترة..والسبب!

نصح الطبيب النفسي محمد المهدى، الصحفيين والإعلاميين بضرورة مراجعة الطبيب النفسي كل فترة، وذلك خلال حديثه ببرنامج “صباح الورد” المذاع على فضائية “ten”.

وأرجع الطبيب النفسي محمد المهدى، خلال حديثه ببرنامج “صباح الورد” المذاع على فضائية “ten”، السبب وراء ضرورة أن يراجع الصحفيين والإعلاميين الطب النفسي كل فترة، إلى أن التغيرات الشديدة التى يتعرض لها الإعلاميون يجعلهم تحت ضغط نفسي كبير.

وأشار الطبيب النفسي محمد المهدى، خلال حديثه ببرنامج “صباح الورد” المذاع على فضائية “ten”، إلى أن هناك صحفيين يعملون لأكثر من 20 ساعة يوميًا، ما يجعلهم تحت ضغط نفسي كبير.

ونوه الطبيب النفسي محمد المهدى، خلال حديثه ببرنامج “صباح الورد” المذاع على فضائية “ten”، إلى أنه يجب ألا تكون المسافة بين الطموح والقدرات كبيرة جدًا، لافتًا إلى أن الطموح يسحب ويرفع من شأن القدرات بشكل كبير وملحوظ للغاية.

كما أوضح الطبيب النفسي محمد المهدى، خلال حديثه ببرنامج “صباح الورد” المذاع على فضائية “ten”، أن الضغط النفسي لم يقتصر على الصحفيين والإعلاميين فقط، بل إن الأطباء يتعرضون لضغوط عمل كبيرة ويجب عليهم الذهاب إلى الطبيب النفسي أيضا كل فترة.

ونصح الطبيب النفسي محمد المهدى، خلال حديثه ببرنامج “صباح الورد” المذاع على فضائية “ten”، الجميع بأنه يجب على الفرد أن يغير من ظروف العمل وطبيعتها لكي يجدد نشاطه، كما يجب على الموظف أن يرتاح نفسيًا وجسديًا لكي نحصل منه على نتائج جيدة.

وأشار الطبيب النفسي محمد المهدى، خلال حديثه ببرنامج “صباح الورد” المذاع على فضائية “ten”، أن الإجازة يومان في الأسبوع غير كافية لراحة الجسم، خاصة للموظف الذي يعمل 5 أيام متواصلة أسبوعيا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى