أخبار الحوادث

انقلاب أتوبيس حضانة في الشرقية.. وإصابة 16 بينهم 5 أطفال

انقلب أتوبيس خاص بنقل أطفال حضانة في قرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، ما أسفر عن إصابة ١٦ شخصًا منهم ٥ أطفال، وتم الدفع بـ١١ سيارة إسعاف لمكان الحادث.

وقال الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفى منيا القمح وجميع المستشفيات المجاورة وجاهزية فرق الانتشار السريع للتعامل مع الحادث.

وانتقل وكيل وزارة الصحة فور وقوع الحادث لمستشفي منيا القمح المركزي، للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين من الأطفال والكبار من جراء الحادث، والتأكد من سرعة وجودة الخدمات الطبية المقدمة لهم بقسم الاستقبال والطوارئ، والأقسام المكملة لها، رافقه الدكتور نصر نصار مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية.

وتابع وكيل الوزارة توقيع الكشف الطبي على المصابين بمستشفى منيا القمح المركزي، وتم التأكد من سرعة وجودة أداء الخدمات الطبية المقدمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية، والأشعات اللازمة لهم، موجهًا بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين.

من جهته تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع وكيل وزارة الصحة، الحالات الصحية للمصابين منذ وقوع الحادث.

وعقب الانتهاء من متابعة الحادث والخدمات الطبية المقدمة للمصابين، عقد وكيل وزارة الصحة بالشرقية اجتماعا مع إدارة المستشفى الجديدة، ناقش خلاله خطة العمل بالمستشفى، وبحث أي معوقات قد تؤثر على انتظار سير العمل بالمستشفى، ووضع الحلول لأي سلبيات بها، والعمل على تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمستشفى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى