فن و مشاهير

ليه متصورتيش مع شيرين عبدالوهاب في حفل السعودية؟.. رد صادم من أنغام

حلت المطربة أنغام، ضيفة برنامج “et بالعربي” الذي يعرض عبر شاشة قناة أم بي سي، وذلك عى هامش مشاركتها في حفل “روائع الموجي” الذي أقيم مساء الخميس الماضي.

وقالت أنغام، خلال اللقاء عندما سُئلت عن موقفها من رغبة الجمهور في أن يرى صورة تجمعها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب: ياريت يسعدني إن تجمعني صورة بـ شيرين وأتصور معاها، وبالفعل حصل بس كانت صور خاصة مش للنشر.

وعن أحدث أعمالها القادمة، أوضحت قائلة: عندي حفلة في الكويت وبعدها حفلة في دبي، بس قبلهم هنزل القاهرة أصور كليب أغنية اسمها سيبك أنت كلمات أمير طعيمة، وتوزيع مادي.

كان لـ أنغام مشاركة مميزة في حفل روائع الموجي، الذي أقيم في مدينة الرياض، يوم الخميس الماضي الموافق 4 مايو الجاري، وافتتحت أنغام الحفل بأغنيتها الشهيرة ياريتك فاهمني، ثم أدت أغنية صافيني مرة للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وألحان محمد الموجي، ووقف المستشار تركي آل الشيخ من أجل تحيتها، بعد أدائها المميز بهذه الأغنية.

وأعربت أنغام عن سعادتها البالغة بمشاركتها في حفل روائع الموجي، وقالت في لقائها مع عمرو أديب على قناة Mbc مصر: الحقيقة أنا بشوف إن المغني اللي هو الهاوي اللي بيحب بيعمله، الهواية ديه فكرة لو تمسكت بيها هتفضل متعة على طول، وديه روح الهاوي في الحفلة إنك تغني حاجات مش بتاعتك بتبقى روح الهاوي.

وتابعت قائلة: أنا ولادي بيحبوا الموسيقى عمومًا، معندهمش مشكلة في الأشكال والقوالب القديمة والجديدة في الأغاني، ومفيش مانع إن إحنا نوثقها، والأستاذ يحيى كتب كام لاين مختلف في الأغاني مع الأوركسترا.

كما تحدثت عن الملحن الراحل محمد الموجي، وقالت: هو عنده جملة سهلة صعبة، جملة قوية أوي وعلى الودن سهلة، وفي نوع من التحدي، نقيت أغنية صافيني مرة، وعيون القلب، صافيني مرة أول مرة لحن الموجي لعبد الحليم، ومن أوائل الألحان اللي عملها، ولحن صعب جدًا، والملحن عايز يقول إن هو ملحن، ولحن مش سهل أبدًا، وفي استعراض للصوت وهو كملحن.

اقرأ أيضًا: قرار عاجل في قضية منع محمد رمضان من الغناء.. مفاجأة للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى