آخر الأخبارفن و مشاهير

أول ظهور للفنانة عفاف راضي بعد غياب.. شاهدوا كيف تغير شكلها (صور)

بعد غياب طويل عن الإعلام والأضواء، عادت الفنانة عفاف راضي للظهور من جديد، حيث نشرت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة صور جمعتها بعدد من الفنانين، كان من بينهم الفنانة عفاف راضي.

وظهرت الفنانة عفاف راضي في الصور التي نشرتها بوسي شلبي برفقة كل من الفنانة إلهام شاهين، والفنان محمود حميدة، والفنانة صفية العمري، وذلك خلال سفرهم جميعا في طريقهم إلى العاصمة السورية دمشق، لحضور فعاليات مهرجان دمشق الدولي.

ووفقًا لما قاله الجوهر، فقد ظهرت عفاف راضي بملامح مختلفة بعض الشيء بفعل عوامل الزمن، وعبرت بوسي عن سعادتها الشديدة بلقائها بعفاف راضي، حيث كتبت: «أجمل حاجة إني مع الصوت الجميل عفاف راضي في المطار إلى سوريا، وهتغني في افتتاح معرض دمشق الدولي».

وعفاف راضي مطربة مصرية ظهرت في اواخر الستينات في حفلات أضواء المدينة ومثلت في فيلم مولد يا دنيا مع محمود ياسين، من أشهر أغانيها: «تسأل يا حبيبي، مصر هي أمي، ابعد يا حب، المولد-بستان من الفرح، تساهيل، تعالى جنبي، جرحتني عيونه السودا، حبيتك، راح وقالوا راح، ردوا السلام، سلم سلم، يطر يا حمام الدوح، شاق الليل، عطاشى، عوج الطاقية قال لي تعالى، قضينا الليالي، كله في المواني، لمين يا قمر، هو الطريق، هوا يا هوا، والنبي ده حرام، وعدى ع الغربه، ولما بيهل المسا، يا وابور الساعة 12، يلا يا دنيا، يمكن علي باله، يهديك».

كما غنت مجموعة أغاني الاطفال منها: «هم النم، سوسة سوسة، يلا بينا»، وكانت معظم أغاني الاطفال من أشعار سيد حجاب، وأبدع في تلحينها وتوزيعها الموسيقي الراحل عمار الشريعي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى