فن و مشاهير

بعد ردها على الشيخ.. فنانة شهيرة تدافع عن ميار الببلاوي: أتبلى عليها

خرجت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي، بمقطع فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، ظهرت فيه منهارة بسبب اتهام داعية لها بعد حلقتها الأخيرة مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت ميار الببلاوي، خلال البث المباشر أن داعية شهير خاض في عرضها بسبب تصريحاتها الأخيرة في برنامج العراقة مع الإعلامية بسمة وهبة، التي تم عرضها في الموسم الرمضاني الماضي.

وتابعت ميار الببلاوي، أنها تحب هذا الداعية وتقديره وكانت تريد استضافته في برنامجها، ولكنها فوجئت بهجومه عليها وجرحه لها، مشيرة إلى أن الحلقة اختصرت في المونتاج ولم يتم عرض كلامها كاملا.

علقت الفنانة ميار الببلاوى على اتهام داعية لها بإنها “تتزوج الرجال لمدة يومين” ، وقالت منهارة” لقيت شيخ فاضل اللى أنا بحبه فى الله خاض فى عرضى وشرفى .. هو شيخ جليل وكلنا بنحبه بس من غير ما يتبين خاض فى عرضى”، متابعه” قالى انتى جيالى علشان أنا حطيتك على المرجيحة أصل أنا جيت عليكى جامد على الصفحة بتاعتى .. وقال عليا إن أنا زانية”.

وتابعت فى بث مباشر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وهى  باكية “ الموضوع بدأ من حلقة بسمة وهبة .. أنا ابنى مابيكلمنيش من ساعة ما الحلقة طلعت .. كل الناس عمالة تقطع فيا وفى عرضى وأنا مش عايزة أقولكم كمية المونتاج اللى اتعمل فى الحلقة”.

وقالت “ انا بقول يا رب أنت شايف وعارف .. ده أنا النفس بخاف اتنفسه أنا بخاف من ربنا .. ده أنا ما بشربش القهوة وبخاف أشربها”.

وقالت “ أنا شبعت ظلم مافيش حد اتظلم أكتر ما أنا اتظلمت .. لكن توصل لحد شرفى وعرضى ويتقال عليا إنى زانية حسبى الله ونعم الوكيل.. أنا أم راجل وزوجة راجل وبنت صعيدية .. حرام عليكم قطعتونى.. ابنى مابيكلمنيش واخواتى مابيكلمونيش”

مقالات أخرى قد تهمك

رد فعل مفاجئ من مها الصغير بعد انباء انفصالها عن أحمد السقا

مفاجأة.. أول تعليق من أحمد السقا على انباء انفصاله عن مها الصغير

من جانبها علقت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي عبر فيسبوك وكتبت: “يا جماعة الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب إللى أنا أصلآ مش بحبه ولا بحب طريقة تلاوتة للقرآن العجيبة ولا بحب أسمعه من ساعة ما قال الجن بيسرق المال و الذهب من البيوت إتبلى على ميار الببلاوى و إتهمها بما ليس فيها و علق على برنامجها مع بسمة وهبى إللى كان فى رمضان بالرغم من إنه متفرجش عليه و إعتمد على حد مضلل نقل له كلام ميار مقالتهوش أصلآ و ميار دلوقتى عندها إنهيااااار حسبنا الله و نعم الوكيل.إللى شاف منكم البرنامج يدخل على الفيديو إللى عامله الشيخ بإسم الفنانة ميار الببلاوى و يقول له إنه غلطان و إن ميار لم تقل الكلام إللى هو نسبه لها”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى