أخبار الحوادث

بتحريض من زوجته الثانية.. أب يعذب ابنه البالغ من العمر 13 عامًا على يده

انتزعت الرحمة من قلبه ، وأصبح لا ينصت إلا لزوجته الثانية ، والتي حرضته على تعذيب ابنه البالغ من العمر 13 عامًا ، لتنقلب عليه والدته وتبلغ عنه.

وتباشر نيابة بلبيس العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، التحقيق في واقعة اتهام سيدة لنجلها السائق بتعذيب طفله البلغ من العمر 13 عامًا، بتحريض من زوجته الثانية.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي مركز شرطة بلبيس بلاغًا من “لواحظ م.ع.م” 77 عامًا، ربة منزل، تتهم فيه نجلها “أبو بكر ال.ح” سائق بتعذيب طفله “يوسف” البالغ من العمر 13 عامًا، بتحريض من زوجته “نهى ا.ع”.

وأضافت جدة الطفل، أن نجلها “أبو بكر” انفصل عن زوجته والدة طفله “يوسف” عقب ولادته بشهور، وتزوج بعد ذلك من “نهى” دائمة التحريض على طفله، وأشارت أن نجلها له 4 أطفال من الزجة الثانية ويحسن معاملتهم، وتحرر عن ذلك المحضر 6621 جنح المركز لسنة 2018.

وتضمن التقرير الطبي ” أن الطفل المصاب يعانى من كدمة كبيرة بالفخذ الأيسر والآلية اليسرى مع تجمع دموي أسفل جلد الفخذ الأيسر، وكدمة بالزراع الأيمن والزراع الأيسر، وكدمة بطول الأذن اليسري وكدمة كبيرة بالألية اليمني والفخذ الأيمن”.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى