منوعات

«عملت جلب لجوزى بـ 10آلاف جنيه».. تفاصيل مكاملة هاتفية لسيدة خلعت ثوب الخجل

 

أجاب الشيخ أشرف عبد الجواد، أحد علماء الأزهر الشريف، على سؤال متصلة بشأن الذهاب إلى السحرة لجلب الحبيب.

وقالت متصلة مع الإعلامية ميار الببلاوي ببرنامج “أحلى الكلام” المذاع على فضائية “الشمس” مساء اليوم الجمعة. “أنا بحب واحد وكان متجوز روحت لشيخ قالي هعملك جلب بس يأخذ 10 آلاف جنيه”.
وأضافت “فعلا أخذ 10 آلاف جنيه وهو طلق مراته واتجوزني وعيشت معاه أحلى سنتين في حياتي وبعدها معاملته اتغيرت ورجع لمراته عرفت أنها راحت لنفس الشيخ”.

وتابعت “لما روحت للشيخ قالي ده أكل عيشي وقالي لو عايزة هأخذ 30 ألف وارجعهولك وأنا مش معايا فلوس وعايزة أخذ قرض وخايفة من الحرمانية”.
ليعقب الشيخ عبد الجواد بقوله “أكيد بتهزري يا أية. ما بني على باطل فهو باطل انتي بنيتي بيتك على حرام. سايبة صلب الموضوع والجريمة التي ارتكبتها الذهاب إلى الساحر وعمل سحر وأخذه عن زوجته وتسببت في طلاق زوجته”.

وأضاف “لا شك أن السحر موجود ومذكور في القرآن وهناك بعض المشتغلين به ونسأل الله أن يهدينا ويهديهم لأن السحر من أكبر الكبائر وأعظم الجرائم وذكر السحر قبل قتل النفس”.

وتابع “إحنا بعاد عن ربنا يلجأ إلى هذه الأعمال القذرة أي حد مضايق من حد يروح يعمله سحر. أنا بعمل حاجة حلال والزواج شرع الله وحلال الله”.

واستطرد الشيخ عبد الجواد “من أتى ساحرًا أو عرافًا فسأله ولم يصدقه لم تقبل له صلاته 40 يومًا ومن صدقه كفر بما أنزل على محمد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى