أخبار الحوادث

بسبب «البامبرز».. العثور على جثة طفلة بها آثار حروق وتعذيب

 

 

كشف رجال مباحث حلوان غموض العثور على جثة طفلة لم يتجاوز عمرها السنتين، عقب توقيع الكشف الطبي عليها وبيان وجود آثار حروق بجسدها.

 

كانت ألقت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان القبض على ربة منزل للاشتباه بوجود شبهة جنائية بالتسبب في وفاة طفلتها البالغة من العمر سنتين.

 

البداية عندما تلقى الرائد أحمد الدالي معاون مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى حلوان العام بوصول جثة طفلة تدعى بسملة مصطفى، وتبلغ من العمر عام ونصف، متوفية وبها آثار تعذيب بمناطق متفرقة بالجسد.

 

على الفور انتقل رجال وحدة المباحث، وبالتقابل مع والدة الطفلة وتدعى دنيا م، 20 سنة، ومقيمة شارع الترعة بعرب غنيم دائرة القسم، وبسؤالها أفادت أنها كانت تعامل طفلتها بطريقة سيئة نظرًا لشقاوتها داخل المنزل، حيث اعتادت على ضربها وسوء معاملتها وفي آخر أيامها تركت الطفلة لمدة كبيرة تجاوزت خمس أيام مرتدية الحفاضة “بامبرز” دون تغييره، مما تسبب في إصابة الطفلة بحالة تشوه في الجزء السفلي من الأمام والخلف، مما أدى لتدهور الحالة الصحية للطفلة، حتى تفاجئت بوفاتها.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات، حيث أمرت باستمرار حبس المتهمة لحين ورود تحريات رجال المباحث، مع طلب بيان الصفة التشريحية لجثمان المتوفية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى