آخر الأخبار

بعد قرار انسحابه.. سموحة يفتح النار على اتحاد الكرة المصري بهذا التصرف

كلف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، محامي سويسري لتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة المصري أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وذلك في أعتاب قرار رفض الجبلاية تعيين حكام مصريين لإدارة مباراة النهائي في بطولة كأس مصر أمام الزمالك، على الرغم من إبداء الموافقة المبدئية في هذا الأمر قبل التراجع فيه.

وأشار المهندس فرج عامر، خلال تصريحات تلفزيونية له فجر اليوم السبت لقناة “أون سبورت”، أنه لن يسمح لأحد بالتجني على حقوق النادي السكندري، كما أنه يشعر مثل بعض الفرق المصرية بالظلم الشديد من جانب اتحاد الكرة المصري.

وأكد المهندس فرج عامر، أن اللائحة الخاصة باتحاد الكرة تعطي الحق للأندية الراغبة في استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مبارياتهم في حال تحملهم تكاليف الحكام المادية، مشيرًا بأنه أكد مرارًا تحمله كافة التكاليف الخاصة بالطاقم الأجنبي وبعد موافقة اتحاد الكرة تراجع في القرار بشكل غريب وغير مبرر.

جدير بالذكر، أن لجنة الحكام بداخل اتحاد الكرة المصري، تُفاضل بين الرباعي “إبراهيم نور الدين، محمد فاروق، محمود عاشور، ومحمد معروف” لإسناد مهام إدارة المباراة النهائية في كأس مصر لأحدهم، تلك المباراة المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان المهندس فرج عامر، قد أعلن أمس الجمعة، أن مجلس إدارة نادي سموحة السكندري توصل لإتفاق الانسحاب من نهائي بطولة كأس مصر، بعدما تراجع اتحاد الكرة بشكل مفاجئ في استقدام طاقم تحكيم أجنبي.

شاهد أيضا : سموحة يفجر مفاجأة وينسحب من مباراة نهائي كأس مصر.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى