آخر الأخبار

يعقوب السعدي يكشف حقيقة توسطه لجلب راعي جديد للنادي الأهلي

كشف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي رئيس قناة “ابو ظبي الرياضية” حقيقة توسطه لتوفير شركة جديدة ترعى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة عقب انسحاب شركة صلة السعودية من رعاية القلعة الحمراء.

وكان تقارير صحفية قد اكدت ان شركة طيران الإمارت تخطط للفوز برعاية النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد انسحاب صلة، بوساطة من يعقوب السعدي الذي يعد أحد اصدقاء محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وأن الشركة الإماراتية سوف تقدم عقد رعاية سيصل لمليار ونصف المليار جنيه، بالإضافة إلى حصول قناة أبوظبي الرياضية حقوق البث الفضائي لمباريات الفريق الحمر حال انسحاب شركة بريزينتيشن هي الأخرى.

ودون يعقوب السعدي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “ما تتداوله بعض المواقع في مصر عن وساطة أقوم بها لجلب عقود رعاية للنادي الاهلي عار تماما من الصحة”.

واختتم: “أعمل رئيس قناة رياضية ولست وسيطا ولا سمسارا، ومن روج لتلك الشائعات لن أتركه دون ملاحقة قضائية”.

وكانت شركة صلة السعودية قد انسحبت بشكل رسمي من رعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي كانت قد فازت بها مؤخرًا، على خلفية رفض مجلس الإدارة النادي الأهلي باردرة الصلح التي أقدم عليها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

شاهد أيضًا..

تعرف على حقيقة اعتزال رامي ربيعة بعد تجدد اصابته

رسميًا.. صلة تنسحب من رعاية الأهلي.. والنادي يرد بقوة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى