فن و مشاهير

بالصور.. جلسة تصوير مثيرة في «حمام السباحة» للفنانة الشابة جميلة عوض

قامت الفنانة الشابة جميلة عوض ، بنشر صور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في أحد حمامات السباحة.

ولاقت الفنانة جميلة عوض الكثير من الاعجاب والتعليقات على الصور من محبيها ومتابعيها على حسابها الرسمي على إنستجرام.

يُذكر أن الفنانة جميلة عوض تنتظر فيلمها «الضيف»، الذي يشارك في مهرجان «تالين بلاك نايتس السينمائي» في إستونيا، ممثلًا عن القارة السمراء، قارة أفريقيا، في فعاليات المسابقة الرسمية للمهرجان والتي ستقام في الفترة من 16 نوفمبر وحتى يوم 2 ديسمبر المقبل.

جميلة عوض، ممثلة مصرية، لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني «تحت السيطرة» في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية «هانيا» الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

وكانت أبرز الأدوار التي قامت بها الفنانة الشابة جميلة عوض، دور «دينا» في فيلم «هيبتا» عام 2016، بطولة الفنان ماجد الكدواني ونيللي كريم، ودورها «نهى» في فيلم «من 30 سنة» عام 2016، بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، ودورها «جومانا» في فيلم «لف ودوران» عام 2016 أيضًا، بطولة الفنان أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم.

أما عن المسلسلات التليفزيونية، قامت الفنانة الشابة جميلة عوض بثلاث مسلسلات تليفزيونية وهي «تحت السيطرة» بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان ظافر العابدين، ومسلسل «جريمة شغف» بطولة الفنان قصي خولي والفنانة منى واصف،ومسلسل «لا تطفىء الشمس» بطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة أمينة خليل.

ويُذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل لا تطفئ الشمس» والذي عرض بالماراثون الرمضاني لعام 2017، والذي تشاركت في بطولته وسط نخبة كبيرة من نجوم الدراما التليفزيونية.

الفنانة الشابة جميلة عوض

الفنانة الشابة جميلة عوض

الفنانة الشابة جميلة عوض

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى