آخر الأخبارأخبار الحوادث

التفاصيل الكاملة لوفاة الطفل أدهم الكيكي مشجع الزمالك  (صور)

أشارت تقارير إعلامية مساء الجمعة، أن أحد أبناء محافظة دمياط ويُدعى أدهم، فيما أُصيب والده مسعد الكيكي، والذي يعمل مستورد أخشاب، لقي مصرعه أثناء توجه إلى استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية لحضور السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وأصيب مسعد الكيكي المشجع الزمالكاوي في حادث سير هو ونجله الذي وافته المنية، فيما تم نقله في حالة خطيرة إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه.

تعود أحداث الواقعة، عقب انقلاب الأتوبيس الناقل لجماهير نادى الزمالك من محافظة دمياط إلى استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وتلقى اللواء إسماعيل حسين، مدير أمن دمياط، إخطارا بانقلاب أتوبيس مشجعي نادي الزمالك على طريق إسكندرية الصحراوي، وأكد أحد شهود العيان أن الإصابات ما بين كدمات وكسور.

 

وفي سياق مُتصل، أفادت تقارير إعلامية أن العشرات من أهالي منطقة المحور بمدينة دمياط شيّعوا جثمان الطفل “أدهم مسعد الكيكي” الذي توفى في حادث سير خلال توجهه بصحبة والده لحضور مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك على طريق الإسكندرية الصحراوي.

اقرأ أيضًا

بعد أيام من حفل الزفاف.. هنا الزاهد في المستشفى بسبب أزمة صحية حادة (صور)

 

وحضر والده الجنازة، رغم تعرضه لكدمات متفرقة في جسده، وسط حالة من الحزن بين أهالي الطفل.

ونقلت سيارات الإسعاف فور وقوع الحادث جثمان الطفل إلى محل إقامته بينما تلقى والده العلاج في أحد المستشفيات الخاصة قبل أن يصر على حضور الجنازة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى