فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من لينا الطهطاوي تجاه هنا الزاهد في حفل زفافها

حرصت الفنانة هنا الزاهد، على حضور حفل زفاف المذيعة لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج، الذي أقيم الساعات الماصية.

وخلال حفل الزفاف، فاجئت لينا الطهطاوي الجميع، وقامت بإعطاء “بوكيه الورد” الخاص بها لهنا الزاهد، في إشارة منها أنها العروس المقبلة.

تصرف مفاجئ من لينا الطهطاوي تجاه هنا الزاهد في حفل زفافها

فيما كشفت مصادر فنية، عن دخول هنا الزاهد في علاقة عاطفية جديدة، من شخص داخل الوسط الفني، إلا أنها لم تفصح عن هذا الأمر إلى الآن، ومن المقرر أن تعلن عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان محمد الشرنوبي، الساعات الماضية، خلال حضوره حفل زفاف المذيعة لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج.

وخلال حضوره حفل الزفاف، فاجئ الشرنوبي الجميع وقال للعروسة:”مبروك ياصايعة” الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة من الجمهور.

واحتفل الثنائي لينا الطهطاوي ومحمد فرج بزفافهما أمس الخميس، وسط حضور العديد من مشاهير السوشيال ميديا إلى جانب مجموعة من الفنانين، حيث أحيا الزفاف الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي والمطربة بوسي، كما حضرت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها فرح كونهما أصدقاء مقربين من لينا.

وفرق العمر بين لينا الطهطاوي ومحمد فرج ثلاث سنوات، إذ تكبر لينا محمد فرج كونها من مواليد عام 1995 بينما هو من مواليد 1998، وسبق لكل منهما الزاوج، ونعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن كل منهما.

محمد فرج من مواليد عام 1998م، ويبلغ من العمر نحو 26 عامًا، ودرس في كلية التجارة، وعمل في بداية حياته بشركة متخصصة بالإعلانات والدعايا.

اقرأ ايضا:

تصرف صادم من محمد الشرنوبي في حفل زفاف لينا الطهطاوي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى