أخبار الحوادث

تطورات صادمة بشأن واقعة السائح الروسي وسمكة القرش

تمكنت الأجهزة المعنية في محافظة البحر الأحمر من اصطياد سمكة القرش التي تسببت في مقتل سائح روسي اليوم الخميس بالقرب من مدينة الغردقة، بينما توالت ردود الأفعال من جهات عدة تعليقًا على الحادث.

كان أحد الشواطئ في مدينة الغردقة بالبحر الاحمر، شهد اليوم الخميس، مهاجمة سمكة قرش من نوع “النمر” لسائح روسي ما أسفر عن وفاته.

القنصلية الروسية في الغردقة بالبحر الأحمر أصدرت بيانًا حول الحادث، أعلنت فيه وفاة السائح الروسي، عقب تعرضه لهجوم من سمك القرش، وطالبت رعاياها باتباع إرشادات وتعليمات الجهات الحكومية المصرية بشأن التعامل مع المياه في تلك المنطقة

من جانبها أعلنت وزارة البيئة المصرية تفاصيل الحادث، مؤكدة انه جرى التوجيه بعمل مسح للمسطح المائي في المنطقة التي شهدت الهجوم على السائح، واصطياد سمكة القرش التي تبين أنها من نوع ” النمر”، كما أعلنت إيقاف أنشطة السباحة والسنوركلينج والرياضات المائية بنطاق المنطقة المحصورة بين منتجع الجونة شمالًا وحتى الحد الجنوبي لخليج أبو سومة جنوبا لمدة يومين تبدأ من صباح يوم غد الجمعة 9 يونيو الجاري، بالتنسيق مع محافظ البحر الأحمر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى