آخر الأخبار

دينا الشربيني ترد على عودة عمرو دياب لزوجته بهذا التصرف.. مفاجأة

ردت الفنانة الشابة دينا الشربيني على الفيديو الذي نشره الهضبة منذ ايام عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” لأبنائه وزوجته زينة عاشور حيث قامت بالغاء متابعته عبر موقع الصور  وباقي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخرى بدأت بالامس بدأت تصوير أولى مشاهد مسلسل “المعجزة”، الذى تقوم ببطولته ومعها نخبة من الفنانين.

المسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف اسماعيل واشراف أحمد نادر جلال، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل فى منطقة سقارة بالهرم، وشهدت الأيام الماضية سلسلة من تأجيلات التصوير حيث تحدد 3 مواعيد لانطلاق العمل ولكن يتم التأجيل فى اللحظات الأخيرة، حيث لم ينته صناع العمل مع التحضيرات الخاصة بالشخصيات اضافة إلى عدم الانتهاء من تجهيز الديكور الأول الذى يتم التصوير فيه، وهو عبارة عن منزل دينا الشربينى وعائلتها.

“المعجزة” يعتمد على البطولة الجماعية وهو بطولة “دينا الشربينى، مصطفى فهمى، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضى، صفاء الطوخى، محمد حمدى، ياسر على ماهر، آية سماحة”،  ومقرر تصوير عدد من مشاهد العمل فى باريس خلال الأيام المقبلة.

دينا الشربيني ممثلة ومذيعة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة عام 1985، ودرست في كلية اﻹعلام في جامعة 6 أكتوبر. إلتحقت دينا بعد التخرج بورش عمل في التمثيل مع مروة جبريل، كما إلتحقت بورش عمل في مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس. اشتهرت دينا من خلال شبابيك الذي تقدمه على قناة دريم في عام 2006.

كما قدمت برنامج “عز الشباب” في عام 2011، بدأت دينا التمثيل عندما تقدمت للمسابقة الخاصة ﻹختيار وجوه جديدة لأجل المشاركة في مسلسل “عرض خاص” الذي قدمت من خلال شخصيتها الحقيقية. شاركت بعد ذلك في مسلسلات حكايات بنات، طرف ثالث، تحت الأرض، شاركت دينا بالعمل في السينما لأول مرة من خلال فيلم “الحفلة”في عام 2013.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى