أخبار الحوادث

تفاصيل وفاة أب ونجليه في حادث مروع بأكتوبر

حالة من الحزن الشديد والصدمة خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة أب واثنين من أبنائه إثر تعرضهم لحادث سير مروع على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل أكتوبر.

وكشفت التحريات وفاة كل من رضا عبد المنعم عزوز في بداية العقد الخامس من العمر، وابنيه تميم وحنين، حيث صدمتهم سيارة في أكتوبر.

 تفاصيل وفاة أب ونجليه في حادث مروع بأكتوبر

فيما قال أحد الأصدقاء المقربين للمتوفى، على موقع فيسبوك: “كلمات الفراق صعبة ونعي الصديق أصعب.. لم أتخيل أن أكتب كلمات أنعي بها صديقي وأخي ورفيق الدرب وصاحب رحلة كفاح من الابتدائية حتى الجامعة وصولًا لرحلة غربته وكفاحه لتأمين مستقبل لأبنائه”.

وتابع: “شريط حياة يمر مسرعًا في عقلي وأنا ناظر إليك بمثواك الأخير.. كنّا نجلس بالساعات يوميًا.. ذكريات كثيرة جميلة معك.. صدمة رحيلك كبيرة.. صدمة ثقيلة أن تفقد صديقا من الجيل”.

وأضاف: “صدمة أن ترى من في جيلك من كان يملأ الكون بالحركة والكلمات والذكريات ساكن بلا حركة أمامك.. العقل لا يستوعب ولا يصدق أنها النهاية أمام عيون تراك بالكفن وخيال شارد بين صوتك وأحاديثك وجلوسك وسنوات جميلة عشناها سويًا.”

وشيع أهالي قرية الزيتون في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت جنازة الراجلين، إلى مثواهما الأخير بمقابر العائلة في مشهد جنائزي مهيب وسط حالة من الحزن الشديد.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى