آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل انتحار شاب في محطة مترو المرج القديمة

كشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن حالة الانتحار التي شهدتها محطة “المرج القديمة” صباح اليوم الأحد، وذلك في بيان رسمي صدر منذ قليل للكشف عن ملابسات الواقعة بالكامل.

وأشار البيان الصادر عن شركة مترو الأنفاق، أن قائد القطار رقم 119 بالخط الثاني لمترو الأنفاق “المرج – حلوان ” فوجئ أثناء دخوله بالقطار إلى محطة المرج القديمة بإلقاء شاب نفسه أمام القطار ما تسبب في دهسه ومصرعه في الحال.

وأضاف بيان مترو الأنفاق، اليوم الأحد، أنه تم إخطار ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي لاستخراج جثة الشاب، مشيرًا أن حركة القطارات عادة فيما بعد لطبيعتها بعد 10 دقائق من توقف الخدمة بسبب استخراج الجثة.

وأكد البيان الخاص بشركة مترو الأنفاق، أنه تم مطالعة كاميرات المراقبة للتعرف على تفاصيل الواقعة بالكامل، وأن كان انتحار أم جريمة قتل عن طريق دفعه من قِبل أحد المتواجدين على رصيف المحطة.

فيما واتضح بعد مطالعة كاميرات المراقبة، أن الشاب يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، وقام بإلقاء نفسه أمام القطار الداخل لمحطة المرج القديمة بنفسه، كما أنه لم يحمل بطاقة أو أي مستندات للتعرف على هويته.

وأشار بيان مترو الأنفاق، أن الحركة لم تشهد تعطل في خدمة القطارات سوى لـ 10 دقائق فقط، لرفع آثار الجثة من على القضبان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى