أخبار الحوادث

تفاصيل جديدة عن مرتكبي الفعل الفاضح أعلى الكوبري.. ومحامية تكشف مفاجأة

كشفت التحريات الأمنية في واقعة ارتكاب فعل فاضح أعلى الطريق العام، أعلى كوبري روض الفرج بمحافظة القاهرة، تفاصيل جديدة حول الشاب والفتاة، بعد القبض عليهما بمنطقة الساحل بالقاهرة.

أوضحت التحريات أن الشاب والفتاة القُصّر مرتكبي الفعل الفاضح، في مرحلة الثانوية العامة، في الصف الثاني الثانوي، ‎وتبين أن الشاب يدعى ي.م. مواليد عام 2005 طالب ثانوي عام، وأن الفتاة تكبر الشاب بسنة مواليد عام 2004، تدعى ن. ك.

وبيّنت التحريات أن الشاب والفتاة القُصّر مرتكبي الفعل الفاضح، اعترفا فور ضبطهما بأنهما تربطهما علاقة عاطفية ببعضهما، وهو ما جعلهما يقدمان على ارتكاب ذلك الفعل الفاضح، وتبادل القبلات والأحضان.

مقالات أخرى قد تهمك:

أول إجراء قانوني ضد الشاب والفتاة أصحاب الفعل الفاضح أعلى الكوبري

رد فعل جرئ وغير متوقع من الشاب والفتاة أصحاب فضيحة الكوبري بعد القبض عليهم

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الشاب والفتاة القُصَّر مرتكبي الفعل الفاضح بالطريق العام، بمنطقة الساحل بالقاهرة.

البداية كانت عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحمول لـ شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا أعلى كوبري في الطريق العام بوضح النهار.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره أحد الشباب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الشاب أثناء قيامه بفعل فاضح في الطريق العام، وقيامه بأفعال منافية للآداب مع الفتاة، أعلى أحد الكباري دون أي خوف أو خجل من المارة أو السيارات.

كشفت المحامية نهى الجندي عن تقدمها ببلاغ إلى النيابة العامة بشأن فضيحة الشاب والفتاة اللذان مارسا الفاحشة والرذيلة أعلى كوبري في وضح النهار، ما يعتبر جريمة تخالف الآداب العامة.

وحررت المحامية المحضر في النيابة العامة، ويحمل رَقَم 246 على 2 بمباحث الإنترنت تجاه شاب وفتاة ظهرا في مقطع الفيديو، مما جعل تلك الفاجعة حديث منصات التواصل الاجتماعي.

عقوبة الشاب والفتاة اللذان مارسا الفعل الفاضح أعلى الكوبري

المحامية قالت إن العقوبة المنصوص عليها في المادة 278 من قانون العقوبات تنص على ما يأتي:

“يعاقب بالحبس مده لا تزيد عن سنة أو غرامة لا تتجاوز 300 جنيه كل من أتى بفعل في العلانية يعد فعل فاضح، إذا توافرت 3 أركان هم “المادي والعلانية والقصد الجنائي” وهذه الواقعة متوافر فيها الأركان الثلاث”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى