آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل مأساوية في واقعة مقتل طالب على يد والده الأستاذ الجامعى بدمياط.. والسبب صادم !

تلقى رجال مباحث قسم دمياط الجديدة بلاغًا يفيد بمقتل الطالب “عبد الرحمن” البالغ من العمر 14 سنة فقط، ومقيم بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ للوقوف على تفاصيل الواقعة المثيرة للجدل.

وتبين من المعاينة الأولية للواقعة، وجود أثار ضرب وكدمات متفرقة على جسم الطالب “عبد الرحمن”، وبسؤال والده الأستاذ الجامعي “جمال.ع.أ” البالغ من العمر 47 سنة، ويعمل مدرس بكلية طب الأزهر، أكد أن نجله غادر المنزل أمس وعندما قام بالبحث عنه وجده ملقى بالقرب من العمارة محل سكنه فقام بالصعود به إلى بيته وتم نقله إلى المستشفى فيما بعد.

وتابع الوالد، أنه بعد وصوله إلى المستشفى بنجله اتضح أنه متوفي من الأساس، فيما لم يقدم أي إتهام في واقعة وفاته بهذا الشكل، مؤكدًا أنه ليس لديه أية أعداء.

وفيما بعد أمرت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وتبين وجود خطورة إجرامية تمثلت في التعدي على النفس وإزهاق الروح ما أثار جدل واسع في النيابة، فأمر اللواء مجدي أبو العز مساعد الوزير مدير أمن دمياط، بتشكيل فريق بحث للتحري والبحث لسرعة كشف غموض الواقعة.

ووفقًا لما أكدته التحريات الأولية لفريق البحث، بين وجود إصابات مماثلة في أماكن متفرقة لجسد شقيقي المجني عليه، وهما : محمد البالغ من العمر 17 سنة، وهو طالب بالثانوية العامة، وعمر ويبلغ من العمر 13 عامًا وهو طالب بالمرحلة الإعدادية، وبالحديث معهما تبين سبب حدوث إصاباتهما.

حيث اعترف الأبناء بما يقوم به والدهما في حقهما بالتعدي عليهما بالضرب بعنف، وعلى شقيقهم المتوفي وإحداث مثل هذه الإصابات، وأشار الأبناء، أن السبب وراء قيامه بهذا التصرف ضدهما، أن والدتهما البالغة من العمر 45 سنة، أخبرت والدهما أنهم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي يبلغ 400 جنيه وعدد 2 جنيه ذهب وسبيكة ذهبية، وأمهلتهم فرصة لإعادة تلك الأشياء خاصة بعدما عرفت أن المتوفي اقتسم المبلغ المالي مع أشقائه.

وبعد التضييق على الوالد، اعترف بشكل تفصيلي بإرتكابه الواقعة بالتعدي على أبنائه بالضرب وإحداث إصاباتهم بالكامل، بالإضافة لتسببه في وفاة نجله “عبد الرحمن”، حيث قام بإعداد أداء الجريمة والتي أشار بأنها كانت عبارة عن سير موتور عسالة مثبت به مفك حديد لإحكام السيطرة عليه.

كما وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وباشرت النيابة العامة التحقيق معه ووجهت للأستاذ الجامعي تهمة القتل العمد لنجله، وقررت نيابة دمياط الجديدة الجزئية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى