آخر الأخبارأخبار الحوادث

تنفيذًا لأوامر الحوت الأزرق.. طفل ينتحر بعد تناوله لحبوب غلال سامة في البحيرة والتفاصيل مرعبة !

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا يفيد بإقدام طفل لم يكمل عامه الـ 12 بعد على الانتحار بعد تناوله حبوب غلال سامة، وأكد والد الطفل أمام التحقيقات أن نجله كان ينفذ اوامر لعبة “الحوت الأزرق”، حيث اكتشف وجود التطبيق على جهازه بعد نقله للمستشفى.

حيث أسرع والد الطفل صاحب الـ 12 عامًا، إلى المستشفى لإنقاذه مما تناوله، وتبين وجود رسمة الموت على الذراع الأيمن للطفل الخاصة بالحوت الأزرق، ومن جانبهم، قامت إدارة المستشفى بنقل الطفل إلى مركز السموم لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة.

شاهد أيضا : أب يطعن أحد المارة بسكين أبيض في الهرم.. وفي اول اعتراف له يفجر مفاجأة صادمة

ووفقًا للتحريات، أكد الطبيب المعالج للطفل، أنه قام بتناول حبوب غلال سامة، حيث كان ينفذ أوامر لعبة الحوت الأزرق المميتة التي يمارسها على هاتفه المحمول على مدار 50 يومًا حتى يصل إلى مرحلة الانتحار.

شاهد أيضا: بـ 30 طعنة نافذة.. مربية أطفال تقتل طفلين والتحقيقات تفجر مفاجأة صادمة !

وأشار الطبيب، أنه وجد رسمة “الحوت الأرزق” على يد الطفل المصاب بالتسمم، وكلف فريق من الطب النفسي بمعالجته بعد تعافيه من التسمم الذي يعاني منه حاليًا.

شاهد أيضا :

الأرصاد الجوية توجه تحذير شديد اللهجة للمواطنين بسبب قدوم هذه الظاهرة.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى