أخبار الحوادث

جاب صاحبه.. شقيقة عروس طنطا تكشف مفاجأة مدوية بعد الحكم على القاتل

كشفت شقيقة عروس طنطا، المقتولة على يد زوجها بعد 48 ساعة من زفافهما بمحافظة الغربية، تفاصيل مقتل شقيقتها، وذلك بعد أن أجلت محكمة جنايات طنطا محاكمة المتهم إلى جلسة الغد الخميس لانتداب محامي للمتهم.

وقالت رحاب شقيقة عروس طنطا، إن شقيقتها أية المجني عليها جاءت إليها في المنام وأخبرتها بأن مرتكب الواقعة هو زوجها، موضحًة لها أن السبب يرجع إلى عدم قدرة زوجها على معاشرتها، قائلة: جاتلي في الحلم وقالتلي متعيطيش أنا لسه عايشة ومتسبيش حقي.

مقالات أخرى قد تهمك:

قرار تاريخي ضد قاتل عروس طنطا بعد 48 ساعة من الزفاف

«ذبحها زى الفرخة».. والدة عروس طنطا تكشف مفاجأة صادمة عن مقتل إبنتها

وأشارت شقيقة المجني عليها، إلى أن شقيقتها أخبرتها بأن زوجها بعد مرور يومين من زواجهما وفشله في معاشرتها طلب من أحد أصدقائه أن يأتي لمعاشرتها بدلًا منه، مشيرة إلى أن شقيقتها عندما رفضت هذا الفعل وتوعدت لزوجها بفضح أمره أقدم على طعنها انتقامًا منها، قائلة: قالتلي أنه معرفش يعاشرني وجابلي واحد صاحبه عشان يدخل عليا بداله ولما رفضت موتني.

وأكدت رحاب شقيقة المجني عليها، أن زوج شقيقتها خلال فترة تجهيزات شقة الزوجية وضع لشقيقتها ألة تنبيه “جرس” على غرف المنزل، لافتة إلى أنه أخبرها بأنه فعل ذلك خشية عليها من أن يرها أحد أثناء طرقها للأبواب، قائلة: كان عملها جرس على باب أوضة النوم وقالها عشان أما تكوني برا وأنا ف الأوضة متخبطيش عشان بخاف عليكي، ووقت الخطوبة كان شخص طبيعي ومتزن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى