آخر الأخبارأخبار الحوادث

جلد زوجته 100 جلدة أمام أصدقائه وحاول الاعتداء عليها والسبب ؟.. التفاصيل مرعبة

رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قصة مصورة لإحدى سيدات الهند، حيث تم تعليقها من يدها وسط القرية التي تعيش فيها هي وزوجها، وتركها الزوج إلى أن فقدت وعيها، وبدلًا من إلقاء المياه على وجهها لتعود لوعيها وجد الزوج طرق أخرى أكثر رعبًا.

وأوضحت الصحيفة، أن زوجها الذي قام بنشر مقطع الفيديو عبر حسابه عبر مواقع السوشيل ميديا، وجد أن “الجلد” طريقة أكثر إيلامًا، فبات يضربها دون شفقة بالحزام الجلدي الذي كان يرتديه، وأخذ يعد الضربات هو وأصدقائه الملتفين حوله ليشجعوه على ما يفعله.

ولم يكتفي الزوج بما فعله، حتى قرر فك قيود زوجته وإنزالها أرضًا، وحاول الاعتداء عليها بعنف شديد حتى فقدت الزوجة وعيها تمامًا، كما أنه تركها بين أيدي القرويين وأصدقائه الذين حاولوا هم أيضًا الاعتداء عليها مرارًا عندما تستعيد وعيها.

أما عن المفاجأة الصادمة، فكانت حين اتضح أن ما يتم في مقطع الفيديو، كان بأمر من محكمة “الكنغر” الهندية، حيث تقدم الزوج بشكوى ضد زوجته بهروبها مع عشيقها، لذا قررت المحكمة قيام الزوج بجلد زوجته 100 جلدة بسبب إرتكابها هذا الفعل، وفي الهند يقوموا بجلد المرأة في الأسابيع الأولى من شهر مارس.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن قصة السيدة الهندية لم تنتهي بعد، فبعد استعادتها وعيها تمكنت من الهرب منهم ودمت شكوى ضد زوجها وأخرين اعتدوا عليها، الأمر الذي استدعى اعتقال الزوج رفقة 30 أخرين ظهروا خلال مقطع الفيديو.

شاهد أيضا:

شاهد| وصلة رقص شرقي لطبيبة داخل مستشفى تقضي على وظيفتها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى