آخر الأخبار

بعد الإفراج عنها.. مراسلة «صبايا الخير» غرام عيسى تكشف تفاصيل صادمة حول علاقتها بريهام سعيد

كشفت مراسلة برنامج صبايا الخير، غرام عيسى، في أول ظهور لها عقب قرار الإفراج عنها رسميًا، بتفاصيل الفترة التي قضتها في السجن مع الإعلامية ريهام سعيد، وذلك على خلفية قضية خطف أطفال لعمل سبق إعلامي وتصوير حلقة تلفزيونيةز

وأشارت غرام عيسى، معدة برنامج “صبايا الخير”، أن علاقتها بالإعلامية ريهام سعيد جيدة للغاية، ولا صحة لما يتم ترديده في الإعلام مؤخرًا بوجود خلافات بينهما، أو تعرضهم للضرب والتوبيخ من جانب بعض.

وأضافت غرام عيسى، أنها هي والإعلامية ريهام سعيد كانا يتقاسمان الطعام معًا، بجانب تناولهم كافة الأخبار التي تتردد عنهما في الصحف والقنوات بسخرية وضحك، مؤكدة أن تلك الفترة قربتهما من بعضهما بشكل كبير.

وتابعت غرام عيسى، أن الفترة المقبلة ستشهد عودة ريهام سعيد إلى برنامجها مرة أخرى، وأشارت أنها ستعود معها بصورة أقوى من الماضي، إلا أنهما في حاجة للراحة بسبب ما وقع عليهما الفترة الماضية.

وكانت محكمة جنايات الجيزة، قد قضت منذ أيام قليلة ببراءة الإعلامية ريهام سعيد و3 آخرين من فريق الإعداد الخاص ببرنامجها، مع حبس المراسلة غرام عيسى لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، على خلفية القضية المعروفة إعلاميًا بـ”خطف أطفال”.

شاهد أيضا:

جلد زوجته 100 جلدة أمام أصدقائه وحاول الاعتداء عليها والسبب ؟.. التفاصيل مرعبة

5 تغييرات لمنتخب مصر أمام اليونان.. و«كوبري» رونالدو في السعيد حديث الصحف الإسبانية «فيديو»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى