آخر الأخبار

كارلوس: «تعادل بيراميدز مع الانتاج الحربي خسارة»

أشاد النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس لاعب ريال مدريد الإسباني السابق بما قام به مواطنه البيرتو فالنتيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال مواجهة الانتاج الحربي بالأمس.

وتواجد روبيرتو كارلوس ضمن الطاقم التحليلي لمباراة بيراميدز والانتاج الحربي عبر قناة “بيراميدز”، التي حرصت منذ انطلاقها على استضافة النجوم العالمية بالأستوديوهات التحليلية، أمثال جون تيري ولويس فيجو.

وقال كارلوس في تصريحاته لقناة “بيراميدز”: “كان من الجيد أن يتم الدفع بالرباعي البرازيلي في المباراة دفعة واحدة، نظرًا للانسجام الذي يجمعهم”.

واوضح: “وجود اربعة لاعبين من بلد واحدة ضمن صفوف فريق واحد، يساعد كثيرًا على سرعة التأقلم في الأجواء الجديدة، ويجعا الأمور تبدو أبسط وأسهل “.

وأضاف: “على المدير الفني ان يجلس مع اللاعبين ويشرح لهم استراتيجية الفريق الجديدة، وغرس شخصية البطل بالفوز في كل مباراة، فتعادل الأمس يعد خسارة”.

وتابع: “يجب أن يكون لدى بيراميدز مدير رياضي كبير ورئيس مجلس إدارة ذكي جدًا، لكي لا تحدث أي أزمة بعد تطبيق إدارة الكرة الحديثة”.

وأتم: “يجب تدارك الأمور سريعًا في الفريق والتاكيد على اللعب بطريقة جماعية، لأن الحالة المادية صارت تطغى بشكل كبير على أداء اللاعبين، وتجعلهم اكثر فردية من اجل الظهور بشكل يرفع من قيمتهم المادية.

ونجح بيراميدز في خطف التعادل امام الانتاج الحربي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت عصر الأمس على ملعب الدفاع الجوي لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. ريال مدريد وتشيلسي يعلنان عن صفقة تبادلية مدوية

بعد التعادل مع الانتاج.. مدرب بيراميدز: «الوضع في البرازيل مخلتف تماما.. ولا زلت اتعرف على امكانيات اللاعبين»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى