فن و مشاهير

«هتدفعوا التمن».. رسالة تحذيرية شديدة اللهجة من جورج وسوف لـ جمهوره

 

تحدث جورج وسوف عن الافعال المفاجأة التى تصدر من معجبينه وقال جورج وسوف خلال تصريحات صحفية له: اللي ضايقني لما معجب ليا شافني في مرة ورمى نفسه من فوق لتحت، وقع واتكسر وأخدوه وهو مكسور كانوا هيضربوه بس قولتلهم خلاص سيبوه ورجعوه لمكانه، وقولت للجمهور بكرة هتدفعوا التمن لو عملتوا زيه.

 

 

 

كما تحدث جورج وسوف عن موقف آخر حدث معه، قائلًا: كنت في مطار الأردن وقابلت ضابط في الجوازات قالي أنا مش بحبك، قولتله ماشي بس هييجي يوم وتحبني، وبعد 7 سنين وصلت الأردن وقابلني وقالي أنا نفس الشخص اللي قولتلك مش بحبك بس دلوقتي أنا بحبك من قلبي وبموت فيك زي ما قولتلي إني هحبك وفرحت من قلبي بالموقف ده.

 

 

 

وكان قد رد الفنان السوري جورج وسوف على أنباء خلافه مع الفنان العراقي كاظم الساهر، التي يتم تداولها منذ سنوات طويلة، مؤكداً أنه لا توجد بينهما أي خلافات، وتعجبه موهبة «القيصر» ونجاحه الفني.

وأوضح «وسوف» أن كاظم الساهر فنان كبير ولا يستهان به، وأنه أحبه قبل أن يراه، لذلك شهادته فيه مجروحة، نافياً شعوره بالغيرة تجاه «كاظم» أو أي فنان على الساحة الغنائية العربية.

أضاف في لقاء عبر قناة mbc العراق، أنه ليس صاحب فضل على كاظم الساهر، رغم أنه كان سبباً في شهرته بالبداية، حين غنّى إحدى أغنياته فعرفه الجمهور من بعدها، قائلاً: «أنا غنيت له أغنية وقت ما كان فيه حدا بيعرفه، وعرفوه من هذه الأغنية.. ما بعد ذلك كله بشطارة ومهارة كاظم».

وتابع: «عمري ما جبت سيرته بحرف.. يمكن المشكلة بينه هو وبين ذاته، لكن أنا أنظر لكل الناس بمحبة، وهو مش مجبور يسأل عنّي، كل إنسان عنده مشاكله وحياته وشغله».

يشار إلى أن جورج وسوف طرح مؤخراً أغنية «نص عمري»، وأهداها لروح نجله وديع الذي رحل في يناير الماضي، إثر تداعيات عملية جراحية لتكميم المعدة، نافياً بها العديد من الشائعات حول اعتزاله الغناء بعد وفاة نجله.

 أخبار ذات صلة 

هل يفكر جورج وسوف فى الإعتزال؟.. إجابة صادمة منه

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى