آخر الأخبارأخبار الحوادث

سيدة في دعوى طلاق: جوزي بيخليني أبوس أصحابه.. تفاصيل صادمة

أقامت «رباب. ن. ال»، والبالغة من العمر 28 عامًا دعوى طلاق للضرر، مطالبةً بالتفريق بينها وزوجها، بسبب خشيتها أن لا تقيم حدود الله.

وأكدت «رباب» أمام محكمة الأسرة بإمبابة: «كنت أظن أنى أعلم صفات زوجي وطباعه بحكم أننا أصدقاء بالعمل، لكنى كنت مخطئة، لأصطدم بأخلاقه، واستقباله لأصدقائه في بيتي، وسهرهم حتى أوقات متأخرة من الليل، وهم يتعاطون الكحول والمواد المخدرة«.

وتابعت السيدة في دعواها أمام المحكمة أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: «بدأ يضيق الخناق على، بسبب اعتراضي على تصرفاته، ويرفض أي طلب لي دون سبب، ويتلذذ بإهانتي وسبى والاعتداء على، ورغم ذلك صبرت وحاولت أن اتعامل مع شخصيته المرضية».

وتكمل:« تحول لخيانتي مع فتاة مختلفة كل يوم، كانت تربطهم به علاقات في الماضي، عقابا لي على تعكير حياته – على حد وصفه، وعندما واجهته بخيانته لم ينكر، وهددني إذا فضحته بإيذائي».

اقرأ أيضًا

بعد نشر صورة أحمد عز وكريم عبدالعزيز.. أسرار لا تعرفها عن فيلم «كيره والجن»

وتضيف: «حاول أن يغير شخصيتي، ويجبرني على التحول لصورة من صديقاته، لدرجة أنه اعتاد على ضربي بسبب رفضي تقبيل أصدقائه أثناء زيارتهم لنا، وواجهن قائلا- بطلى تخلف وخليك أوبن مايندد وبعدين أنا بثق فيهم».

وتؤكد الزوجة أنها طرقت الزوجة باب محكمة الاسرة طالبة الطلاق للضرر رغم معارض أهلها، وقدمت للمحكمة تسجيلات صوتية ورسائل نصية تثبت خيانة زوجها لها، وتحريضها على أعمال غير أخلاقية، إضافة إلى صور من محادثاته الإباحية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى