آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاب يذبح شقيقه بدم بارد في شبرا الخيمة.. والسبب صادم !

بسبب مطالبة شقيقه الأكبر تنظيف “التوك توك” الخاص به بعدما انتهى “جابر” الأخ الأصغر من ورديته الصباحية، تردد الأخ الأصغر قليلًا بسبب شعوره بالتعب الشديد، إلا أن أخيه الاكبر نهره وبدأ يصرخ في وجهه بأنه لا ينفع في أي شئ، كام وجه له السباب أمام الجميع في الشارع.

يقول “جابر” أنه بدأ يشعر بأن الدم يغلي في عروقه بسبب ثورة أخيه الأكبر الغير مبرره، مؤكدًا أنه لم يكن يشعر بحاله إلا وهو ممسكًا بـ”كاتر” يحتفظ به بين ملابسه وقام بطعن شقيقه الأكبر في رقبته ما أسفر عن وفاته في الحال نتيجة الذبح.

حين استفاق “جابر” من صدمته بعدما طعن أخيه في عنقه، حمل جثة شقيقه وهلع به إلى أقرب مستشفى إلا أنه عندما وصل كان شقيقه فقد الكثير من الدم وفارق الحياة نهائيًا، في الوقت نفسه كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا يفيد بوجود مشاجرة بين شقيقين انتهت بطعن أحدهم للأخر حتى فارق الحياة.

ومن جانبها، ألقت الأجهزة الامنية القبض على المتهم وبحوزته الـ”كاتر” الذي استخدمه في طعن شقيقه أثناء الماجرة، كما أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما وجددها القاضي فيما بعد إلى 15 يومًا.

شاهد أيضا:

«بسبب رغبته في النوم» أب قتل طفلته الوحيدة أمام والدتها.. التفاصيل مرعبة

التفاصيل الكاملة لسقوط عقار بمحطة سيدي جابر وتوقف حركة القطارات

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى