آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاب يروي تفاصيل مرعبة لحظة اعتداء الكلاب المفترسة عليه بحلوان.. فيديو

روى أحمد عزت، الشاب المعتدي عليه من الكلاب المفترسة، تفاصيل مرعبة لحظة اعتداء الكلاب المفترسة عليه بحلوان، والهدف من تصويره ونشر فيديو الاعتداء على مواقع الاجتماعي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساء” المُذاع على قناة “دريم” .

حيث قال أحمد عزت، الشاب المعتدي عليه من الكلاب المفترسة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساء” المُذاع على قناة “دريم”، إن الواقعة حدثت في منطقة المشروع بحلوان بسبب سؤاله عن أحد أصدقائه، ليشتري هاتفاً جديداً وتفاجأ بشخص أوقفه ليشغله حتى يُضلله ويأخذ أمواله.

وأضاف أحمد عزت، الشاب المعتدي عليه من الكلاب المفترسة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساء” المُذاع على قناة “دريم”، أن المتهين 4 شباب قاموا بربطه بالحبال وسرقوا أمواله واحتجزوه داخل شقة، مضيفًا أن المتهمين اعتدوا عليه وأطرحوه أرضًا وأخذوا منه كل شيء كان معه، وقاموا بتصويره بكاميرا الموبايل فيديو وأطلقوا عليه كلاباً مفترسة مما اأدى لإصابته في أماكن متفرقة في جسده، مشيرًا إلى أن المتهمين اتهموه كذباً بأنه جاء ليشتري مخدرات وهذا غير صحيح.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى