أخبار الحوادث

شاهد| ضاع منه مليون جنيه بشكل غامض.. فصدم الجميع برد فعله

صوت رصاصة هز سكون مقاطعة تشونبوري في شرق تايلاند ليُعلن جريمة قتل بشعة، حيث قتل رجل يبلغ من العمر 42 عاما نفسه، بعدما فقد تذاكر يانصيب فائزة بمليون جنيه إسترليني.

وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، دعا الضحية جيراوت بونغفان الأهل والأصدقاء إلى منزله للاحتفال، إلا أنه استيقظ في اليوم التالي ليجد أن التذاكر اختفت في ظروف غامضة، ما يعني أنه خسر المبلغ الضخم.

ضاع منه مليون جنيه
مسرح الجريمة

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة نقلًا عن أقارب الضحية، اعتقد جيراوت الذي يعيش في مقاطعة تشونبوري في شرق تايلاند أنه سيصبح ثريا بين عشية وضحاها، لكن حماسه كان قصير الأجل، وقرر إطلاق النار على نفسه، وترك رسالة انتحارية لعائلته يعتذر فيها، ويرجو من الناس عدم مضايقتهم.

ضاع منه مليون جنيه
مسرح الجريمة

كان جيراوت قد فاز بيانصيب قيمته 951 ألف جنيه إسترليني، إلا أن التذكرة اختفت بشكل غامض، ودخل في نوبة اكتئاب وشعر بالحزن، ما جعله غير قادر على الذهاب إلى العمل.

ضاع منه مليون جنيه
مسرح الجريمة

وفي 31 يناير، قرر الانتحار وعثرت الشرطة التايلاندية على جثته في غرفة نومه، ولم يعرف بعد ما حدث لتذاكر اليانصيب، وما إذا تقدم أي شخص آخر للمطالبة بالجائزة الكبرى.

ضاع منه مليون جنيه
سلاح الجريمة

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى