آخر الأخبارأخبار الحوادث

شقيق ضحية فيلا الرحاب يفجر مفاجأة حول سبب الجريمة الحقيقي

تحدث المهندس رأفت سعد شقيق رجل الأعمال عماد سعد، ضحية فيلا الرحاب، عن السبب الرئيسي الذي يعتقد أن جريمة مقتل أسرة الرحاب قُتلت بسببه، حيث تم اكتشاف مقتل رجل الأعمال عماد سعد هو وأسرته بشكل كامل أمس الأحد.

وأكد رأفت سعد، أنه غير مقتنع بالرواية الخاصة بانتحار شقيقه عماد سعد، وإقدامه على قتل أسرته بشكل كامل، مؤكدًا أن ما حدث جريمة قتل وليس انتحار، وسرد رأفت سعد تفاصيل أخر مكالمة تمت بينه وبين شقيقه قبل أيام من الواقعة.

وأشار رأفت سعد، أن شقيقه عماد سعد قتيل فيلا الرحاب، طلب منه بيع منزل كانت تمتلكه الأسرة في منطقة الشرابية لاحتياجه للمال بشكل عاجل، خاصة بعدما اكتشف أن هناك أوراق من ملف قضية كانت منظورة أمام القضاء تم سرقتها، وأكد له أن تلك القضية كانت ستحدث فارق.

وأوضح رأفت سعد، أن شقيقه تحدث معه هاتفيًا يوم 26 أبريل الماضي، وطالبه ببيع البيت على وجه السرعة، فقال له: ” أنا محتاج للفلوس جدًا، كنت عامل معارضة في قصية كبيرةة وروحت أسأل على ورقها لقيته اختفى فجأة “، فيما لم يتطرق معه للحديث عن طبيعة القضية أو الأوراق المسروقة.

وتابع شقيق قتيل الرحاب، أنه سيدلي بهذا الكلام للنيابة العامة، خاصة وأنه يعتبر ما حدث لغز كبير، وأن لهذه القضية علاقة كبيرة بالواقعة المؤلمة، مؤكدًا أن شقيقه عماد سعد معروف بأنه متدين وطموح ويحب أسرته بشكل كبير للغاية، مستبعدًا فكرة انتحاره أو تعريض أي فرد من أسرته للآذى.

شاهد أيضا : تفاصيل جديدة في جريمة قتل أسرة كاملة في فيلا الرحاب.. وشهود أصدقاء الضحايا تفجر مفاجآت

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى