أخبار الحوادث

طالبته بالمال فقرر قتلها بـ 12 طعنة في الصدر.. ننشر اعترافات قاتل زوجته بشبرا !

تلك الضائقة المادية التي يشعر بها ، جعلته لا يفكر إلا بالتخلص من زوجته ، فهي أكثر الأشخاص التي تطالبه بالمال ودائمًا ما تزداد حدة الخلافات بينهم بسبب ذلك ، كانت تأخذ كل ما يريد تحويشه ، لا تكف عن الصرف رغم عملها ومرتبها المناسب -على حد قوله- ، ولكن في هذه المرة أخذت تحويشته كاملة فقرر قتلها بتسديد 12 طعنة لها في صدرها وقلبها.

“بمر بظروف نفسية صعبة، وهى كانت بتسرق فلوسى، وأنا الضغط كان عليا جامد فقتلتها وخلصت منها، ومن زنها كل شوية عاوزة فلوس مبتشبعش فلوس”، كانت كلماته التي بدأ “عماد.ب.ق” اعترافه بها بقتل زوجته، موضحًا أنها فور عودتها من عملها فهي مدرسة علوم لمرحلة التعليم الأساسى فى مدرسة محمود سامى البارودى بشبرا الخيمة ومرتبها يصل لـ 2500 جنيه، طالبته بمصروف البيت.

ويستكمل المتهم البالغ من العمر 63 عامًا، أن حالته المادية والنفسية غير مستقرة بعد خروجه على المعاش منذ 3 سنوات، مشيرًا إلى أن حدة الخناق الذي نشب بينه وبين زوجته وجعلت الجيران يطرقون على باب شقتهم هو ما جعله يذهب للمطبخ ويأتي بالسكين لقتلها -حسب روايته-.

وعندما دخل الجيران وجدوا جثة الزوجة هامدة على الأرض، وعندها تم إبلاغ مباحث قسم أول شبرا الخيمة، والتي أمرت بالانتقال والفحص والقبض على المتهم، وأخطر العميد صمويل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، النيابة العامة بالواقعة، التى انتقلت لمعاينة الجثة ثم التحقيق مع المتهم داخل ديوان القسم، وتم نقل الجثة بامر النيابة العامة لمستشفى ناصر العام لحين إصدار تصريح بتشريحها ودفنها.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الجريمة وبمعاينة الجثة، تبين أنها لسيدة فى العقد الخامس من العمر وبها 11 طعنة فى الصدر والقلب وقطع فى الوجه، وتم إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى قسم شبرا الخيمة أول، وإخطار النيابة العامة للانتقال لمعاينة الجثة وإصدار أمر بتشريحها ودفنها.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم، أنه حاصل على شهادة الإعدادية وكان يعمل فى إحدى الشركات الخاصة فى مجال الأمن الصناعى، وخرج منها وعمره 60 عاماً على المعاش، مشيرًا إلى أنه عام 2001 أصيب بمرض خطير سبب له حالة من العجز الجنسى والاكتئاب الشديد، وأصبح قلقا من المستقبل، وبدأ فى تخزين الأموال التى يحصل عليها من المعاش لتقليل المصاريف خوفًا من إصابته بأمراض أخرى مع كبر سنة.

وأفاد المتهم أن لديه ولدين أحدهما يقضى الخدمة العسكرية فى القوات المسلحة والآخر كان متواجدًا فى الجيم وقت ارتكابه للواقعة.

شاهد أيضًا

كشف غموض مقتل طالب ذهب باحثًا عن عمل ووجدوه جثة في الصحراء !

حاولت الانتحار فألقت نفسها من الطابق الخامس .. ظلت هي وماتت طفلتها !

حاول اغتصابها فصرخت.. «ذئب بشري» يقتل طفلة 5 سنوات ويخفيها بدولاب غرفته

«ذئب بشري» يعتدي على طفلة 4 سنوات جنسيًا.. ومفاجآة في التحريات !

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى