آخر الأخبار

تغييران على تشكيل الزمالك أمام بتروجيت.. وكاسونجو يقود الهجوم

استقر المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، على الدفع بتغييرين فقط في تشكيل الزمالك أمام بتروجيت ، في المباراة المحدد لها اليوم الاثنين، في تمام الخامسة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يدفع إيهاب جلال، باللاعب أيمن حفني، منذ بداية المباراة، على أن يجاوره محمود عبد العزيز، وعماد فتحي، في خط وسط ميدان الفريق، مع استمرار كلا من: حمدي النقاز لقيادة الجبهة اليمنى، وعبد الله جمعة بعد تألقه أمام وادي دجلة في الجولة الـ 24.

بينما استقر إيهاب جلال، على الدفع باللاعب كابونجو كاسونجو، ليقود هجوم الفريق، خاصة بعد تراجع أداء نانا بوكو، وإصابة باسم مرسي مؤخرًا.

أما عن تشكيل الزمالك أمام بتروجيت الليلة :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : معروف يوسف، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز.

في الوسط : طارق حامد، عماد فتحي، محمود عبد العزيز، أيمن حفني، عبد الله جمعة.

يقود الهجوم : كابونجو كاسونجو.

ويقف نادي الزمالك، في المركز الرابع، برصيد 42 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن متصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، نادي الأهلي، صاحب الـ 63 نقطة، وكان الزمالك فاز في الجولة الـ 24، أمام وادي دجلة، بهدف دون رد في اللحظات القاتلة، أحرزه اللاعب كاسونجو.

شاهد أيضا:

ليفربول يجهز مفاجأة لمحمد صلاح بسبب إغراءات ريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى