أخبار الحوادث

على علاقة بـ 5 أشخاص.. وفاة شاب بطريقة مأساوية بعد اكتشاف خيانة زوجته له

شهدت منطقة السلام بالتابعة لمحافظة القاهرة واقعة مؤلمة، حيث لفظ شاب يدعى محمد عبد الواحد، يبلغ من العمر 30 عامًا، أنفاسه الأخيرة بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بجلطة، حزنا بعد اكتشافه أن زوجته على علاقة بـ 5 أشخاص آخرين غيره، وتجمعها علاقات غير شرعية بهم.

وقالت شقيقة محمد، في تصريحات صحفية: إنه نشبت العديد من الخلافات بين شقيقها وزوجته بعد اكتشاف خيانتها له، وأنها على علاقة مع 5 أشخاص آخرين، لافتة إلى أن زواجهما استمر لمدة نحو عام ونصف.

وأضافت أن هناك عددا كبيرا من أقارب زوجته نحو 15 شخصًا هجموا على شقيقها وتعدوا عليه بالضرب المبرح وجردوه من ملابسه وصوروه عاريًا، وذلك بعدما طلّقها عقب اكتشافه خيانتها: كان في حوالي 15 واحد اتهجموا علي أخويا وضربوه وخدوا هدومه وصوروه.

وتابعت شقيقة الضحية أن شقيقها أصيب بجلطة دموية في المخ، حزنا لما أصابه منهم: أخويا جاتله جلطة في المخ من زعله على اللي حصل لحد ما مات وأمي قلبها اتحرق على اللي حصل لأخويا.

وأشارت شقيقة الراحل إلى أن والدتها بعد وفاة شقيقها لازمها المرض، كما أنها تتعرض لوعكات صحية وقلبها انفطر على موت فقيدها: أمي بقت كل شويى نوديها المستشفى وربنا ينتقم منها.

اقرأ أيضًا: تهدد الحياة على الأرض…طوارئ في دول العالم وتحذير من خردة فضائية تتساقط من السماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى