آخر الأخبارفن و مشاهير

لهذا السبب خلعت أصالة حذائها أمام الجمهور.. شاهد

في واقعة غريبة من نوعها، قامت الفنانة السورية أصالة بفعلة غريبة، حيث تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو ظهرت فيه أصالة نصري وقد خلعت حذاءها وأمسكته في يدها خلال تجولها على هامش فعاليات حفل «صناعة الترفيه» المقام ضمن «موسم الرياض»، ووفقًا لما تداوله رواد مواقع التواصل، فقد صور مقطع الفيديو الإعلامي الشهير مصطفى الأغا ونشره عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

 

وظهرت الفنانة السورية أصالة نصري وهي تتجول في طرقات الفندق حافية القدمين ممسكة حذاءها بإحدى يديها، وذلك عندما سألها: «يا حلوة ليش حافية هيك؟».

اقرأ أيضًا

بسبب فستانها.. محمد سامي يشكو مي عمر لمتابعيه

زينة تشعل مواقع التواصل بإطلالتها في أحدث ظهور (صورة)

 

لتبدأ الفنانة السورية أصالة نصري بعد ذلك في الركض والقفز بطريقة عفوية بين الطرقات وترد عليه بقولها: «أنا بس بوصل على الكوريدور لازم أشلح رجلي احتفالاً»، ليعلق هو بمزح: «هتنزل سوشيال ميديا».

 

وبالفعل التزم مصطفى الأغا بكلمته، وقام بنشر الفيديو عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وأرفقه بتعليق كتب من خلاله: «أصالة نصري حافية القدمين … أكثر نجمة مبدعة، عفوية وطبيعية وتلقائية ممكن أن تقابلها في حياتك»، لترد على منشوره النجمة السورية بقولها: «كلّ يرى النّاس بعين طبعه وقمّة السعادة اليوم إنّي شفتك يا صاحب أغلى اسم على قلبي (مصطفى)، الله يحفظك ويسعدك وقريباً إن شاء الله بكون معك».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى