آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل مرعبة في انتحار طالبة ثانوية عامة داخل لجنة الامتحان

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، ظهر اليوم الأحد، بلاغًا يفيد بإلقاء طالبة ثانوية عامة نفسها من الطابق الخامس خوفًا من خوض امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي والذي أقيم اليوم الأحد في مختلف مدارس الجمهورية.

وتوجه فريق من البحث الجنائي ومأمور وضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة إلى موقع الحادثة، وتبين أن الطالبة صاحبة الـ 18 عامًا بالصف الثالث الثانوي بمدرسة معالي السلام الخاصة، قامت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس لتصبح جثة هامدة، وبجسدها إصابات متفرقة وكسور وكدمات في أنحاء الجسد كافة.

فيما وأكد والد الطالبة المنتحرة صاحبة الـ 18 عامًا، قبل موعد امتحانها بلحظات، أنها دائمًا ما كانت تشعر بالخوض الشديد
من فترة الامتحانات وكانت تتمنى أن تطول فترة ما قبل الامتحانات، على الرغم أنها من المتفوقين دراسيًا ودائمًا ما يتم تكريمها.

بينما أوضحت والدة الطالبة، خلال التحقيقات، أنها استيقظت بشكل طبيعي للذهاب للمدرسة لأداء امتحان اللغة العربية لتكتشف أنها ألقت بنفسها من الطابق الخامس هناك قبل موعد امتحانها بساعات قليلة بسبب الخوف الشديد.

شاهد أيضا :

أحمد سعد يرد على تصريحات ريم البارودي بقرار رادع.. صورة

حقيقة حمل الفنانة شيرين في طفلها الأول من حسام حبيب.. صورة

قبل مونديال روسيا.. صحيفة إنجليزية تسخر من منتخب مصر بهذه الطريقة

إعارة وليد أزارو للدوري السعودي بعرض خيالي ؟.. الأهلي يرد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى