آخر الأخبار

أول صورة لخطيبة تريزيجيه بعد شائعات خطبته على ابنة عصام الحضري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من حفل خطوبة نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه، لتكشف ملامح خطيبته بعدما تم ترويج شائعات منذ إعلان خطبة، بأنه ارتبط بنجلة حارس منتخب مصر عصام الحضري، شدوى الحضري.

وكان النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، قد التزم الصمت بعد تداول شائعات تفيذ بخطبته لنجلة عصام الحضري، قبل أن يقوم بنشر تدوينه غامضة قال فيها : ” لست مسؤول عن أي شئ يُكتب على حساب أخر غير حساباتي الموثقة فقط.. شكرًا “.

أول صورة لخطيبة تريزيجيه بعد شائعات خطبته
أول صورة لخطيبة تريزيجيه بعد شائعات خطبته

بينما خرجت شدوى الحضري بنفسها للرد على تلك الشائعات، لتنفي تمامًا خطبتها على اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، مؤكدًا أنها لا تربطها به علاقة صداقة حتى كي يتم ترديد تلك الشائعة.

فيما تم تسريب صورة واحدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت، من حفل خطوبة النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على فتاة شابة، ليكشف أحد المقربين من اللاعب عن الجميلة التي خطفت قلبه.

جدير بالذكر، أن اللاعب تريزيجيه عاد إلى مدينة اسطنبول عقب إعلان خطوبته مباشرة للمشاركة في التدريبات الخاصة بفريق قاسم باشا التركي، على الرغم من ارتباط اسمه مؤخرًا بفريق إنتر ميلان الإيطالي، حيث أشارت التقارير عن اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شاهد أيضا : الأهلي يؤكد وجود عرض المليار جنيه لرعايته بعد انسحاب شركة صلة.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى