آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع هدف الأهلي السابق

أعلن نادي بيرامدز (الأسيوطي سابقًا) تعاقده مع الدولي السوري عمر الميداني قادمًا من نادي حتا الإماراتي، لتدعيم صفوف اللفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل.

وكان نادي بيراميدز قد نجح في ضم الثنائي البرازيلي كينو نجم بالميراس في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، حيث تشير التقارير إلى أن قيمتها 10 ملايين دولار، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي.

وذكرت الصفحة الرسمية لـ “بيراميدز” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “تم التوقيع رسميا قبل قليل مع مدافع منتخب سوريا اللاعب الدولي عمرو الميداني لينضم رسميا لنادي الأهرام الرياضي Pyramids FC”.

ويعد عمر الميداني أحد الأسماء التي كانت مرشحة بقوة للانضمام للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال فترتي الانتقالات السابقتين، لتدعيم خط الدفاع بالنادي الأحمر الذي يعاني منذ رحيل أحمد لحجازي لويست بروميتش، ولكن دائمًا ما كان يقف المقابل المادي للاعب عائقًا أمام اتمام الصفقة.

يذكر ان الأيام الماضية شهدت تحويل اسم نادي الأسيوطي لـ “بيراميدز” او الأهرام، من قبل ملاكه الجدد بعد شرائه من رجل الأعمال محمود الأسيوطي، حيث تم تسريح الجهاز الفني للفريق بقيادة سامي الشيشيني بدفع الشرط الجزائي المقدر براتب شهرين، بالإضافة إلى الاستغناء عن معظم لاعبي الفريق.

شاهد أيضًا..

الصفقة تقترب.. تريزيجيه في هذا النادي خلال أسبوع

في تقريره عن صفر المونديال.. كوبر يعرب عن خيبة أمله في 5 لاعبين.. ويؤكد: أحدهم خسرت الرهان عليه

رسيمًا.. نادي بيراميدز يضرب من جديد بصفقة برازيلية مدوية

مجدي قفشة يعلن انتقاله رسميًا لهذا النادي

بعد وداع مونديال روسيا.. 6 مصريين لا أمل لهم في مونديال قر 2022

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى