أخبار الرياضة

تصريحات مدرب بورتو عن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

يستعد بورتو لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وتحديداً في إياب ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

وأدلى سيرجيو كونسيساو، المدير الفني للفريق البرتغالي بتصريحات عن النادي الإنجليزي، مؤكداً أنه الأفضل في العالم الوقت الراهن.

تصريحات مدرب بورتو عن المباراة

قال كونسيساو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ” ليفربول الفريق الأفضل في العالم حالياً، أنا أحب ديناميمية هذا الفريق والطريقة التي يلعبون بها”.

وتابع حديثه ” من وجهة نظري أنه الفريق الأفضل حاليا في العالم، ومواجهتنا غداً أمامهم ستكون صعبة للغاية، سنواجه هجوما شرسا وصعبا”.

واختتم كونسيساو حديثه “نحن نحتاج إلى التوازن في مباراة الغد عندما نقوم بالهجوم، لأننا لا نريد استقبال المزيد من الأهداف”.

نتيجة مباراة الذهاب

فاز ليفربول ذهابا على بورتو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، الأسبوع الماضي على ملعب أنفيلد.

سجل نابي كيتا وروبرتو فيرمينو هدفي ليفربول في الدقيقتين 5 و26 من زمن الشوط الأول.

موقف بورتو من التأهل 

يحتاج بورتو تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الأقل من أجل العودة مرة أخرى لإحياء ’ماله في التأهل.

أخبار قد تهمك

أسطورة ليفربول يصدم صلاح ويختار اللاعب الأهم في الفريق

أسطورة ليفربول السابق جيمي كاراجر أدلى بتصريحات صادمة للدولي المصري محمد صلاح عندما سُئل عن اللاعب الأفضل والأهم في صفوف الريدز خلال الآونة الأخيرة.

كاراجر يُفضل ماني على صلاح

أثنى جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول السابق على أداء الدولي السنغالي ساديو ماني، مضيفا أنه يُفضل خسارة محمد صلاح على أن يخسر ماني.

ويقدم الدولي السنغالي مستويات مميزة للغاية حيث نجح في تسجيل هدفا في شباك تشيلسي في المباراة الأخيرة ليرفع رصيد أهدافه عند 18 هدفا في البريميرليج بفارق هدف عن المتصدرين صلاح وسيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

 

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى