آخر الأخبار

لأول مرة.. ميرهان حسين تكشف سبب رفضها للزواج حتى الآن

كشفت الفنانة الشابة ميرهان حسين لأول مرة عن أسباب عزوفها عن الزواج حتى الآن، مشيرةً إلى أنها نرفض تمامًا وبشكل نهائي الزواج في الفترة الراهنة.

وقالت ميرهان حسين في تصريحات صحفية: «أرفض الزواج تماما، وأعرف أن هذا الأمر صادما للكثيرين، ولكن أشعر بعدم الرغبة في اتخاذ هذه الخطوة ولا أفكر فيها من الأساس، والسبب وراء ذلك هو القيود».

وتابعت الفنانة المتألقة في تصريحاتها: «في الحقيقة أنا أعشق الحرية، ولا أحب القيود في حياتي، وأرفض العيش في حياة مزيفة، ومن الصعب أن أمثل على الطرف الآخر، وهذا يحتم على أن الرجل المناسب لي بكل المقاييس، وهذا مستحيل، لأن الرجال في غالبيتهم لا يمنحون المرأة الحرية».

ومن ناحية أخرى، كشفت ميرهان عن المرض الذي لاحقها مؤخرا، وأكدت أنها اكتشفت وجود خراج في ظهرها وتمت إزالته.

وجدير بالذكر أن الفنانة ميرهان حسين تنشغل في الفترة الحالية في تصوير الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» ومسلسل «أيوب» مع مصطفى شعبان.

ويُذكر أن الجزء الأول من الرائعة الدرامية «الأب الروحي» من بطولة محمود حميدة وأحمد فلوكس ومحمد عادل وسوسن بدر ومي سليم وعايدة رياض وأحمد عبد العزيز وإيهاب فهمي وأحمد حلاوة وهو من إنتاج «مجموعة فنون مصر» (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز) ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال من إخراج بيتر ميمي.

وانتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحي»، بنهاية صادمة وأحداث مشوقة للجمهور، بعد موت شخصيات رئيسية في المسلسل.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى