آخر الأخبارأخبار الحوادث

خنق طفلته الوحيدة برباط من القماش وأبلغ عن نفسه هاتفيًا.. والسبب ؟!!

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل جريمة قتل بشعة نفذها أب بريطاني يبلغ من العمر 56 عامًا تجاه طفلته البالغة من العمر 7 سنوات فقط، بعدما قام بخنقها لمدة نصف ساعة برباط من القماش، قبل أن يتصل بالشرطة هاتفيًا ويخبرهم عن جريمته.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن الأب أكد أمام المحكمة أيضًا قيامه بخنق طفلته “صوفيا” صاحبة الـ 7 سنوات برباط من القماش بعدما قطعه من ثيابها، وظل يضغط على رقبتها لمدة نصف ساعة حتى دخلت في غيبوبة، فيما أشار بأنه لا يمتلك أي سبب لقيامه بتلك الجريمة بينما نفذها وهو في غير وعيه.

وتابعت الصحيفة في سردها لتفاصيل الجريمة، أن الأب أكد أمام المحكمة أنه لم يكن في وعيه وقت الجريمة البشعة التي إرتكبها، ما أدى لقيام المحكمة بتحويله للنظر في حالته الذهنية والسلوكية، وأن كان في حالة قد تجعله يقوم بتصرفات عن غير قصد أما لا.

فيما أكد التقرير الطبي أن المدعي عليه يعاني من درجة معتدلة من مرض الاكتئاب، إلا أن تلك الدرجة لا تكفي لمعاناته من إرتكاب جريمة قتل تجاه طفلته، ما أدى لقيام المحكمة بتوجيه إتهام بالقتل تجاهه.

وكان الأب قد قام بالاتصال بنفسه بالسرطة لإبلاغهم بوجود حالة قتل في منزله، وأن طفلته توفت، وأشار جيران المدعي عليه بأنه أصيب بحالة جنون مثيرة للجدل بعدما خرج إلى الشارع وبات يصرخ قائلًا “هناك طفلا مقتول في منزلي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى