أخبار الحوادث

كاميرات المراقبة تفجر مفاجأة مدوية في واقعة طالبة العريش

أصدرت النيابة العامة، بيانا جديدا تكشف فيه تفاصيل جديدة عن واقعة الطالبة نيرة صلاح طالبة العريش، التي أثارت جدلا واسعا الأيام الماضية.

وقام فريق تحقيق النيابة العامة بالعريش، بتتبع خط السير المتوقع طالبة العريش حال مغادرتها حرم المدينة الجامعية حتى توصلوا إلى أحد محلات بيع المبيدات الزراعية الذى أقر مالكه لأعضاء النيابة وبالتحقيقات بأن المجني عليها قد حضرت بسيارة أجرة لطلب شراء حبوب غلة، وعقب إبلاغه لها بعدم توافرها؛ غادرت.

كاميرات المراقبة تفجر مفاجأة مدوية في واقعة طالبة العريش

وتحققت النيابة العامة من صحة تلك الرواية عن طريق مشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل، كما تمكنت عن طريق تلك التسجيلات من تحديد رقم السيارة الأجرة التي كانت تستقلها المتوفاة، وبسؤال سائقها بالتحقيقات أقر بمرافقته للمتوفاة والتي قررت له بأنها طالبة بكلية الطب البيطري، وأنها ترغب في شراء حبوب غلة لحاجتها لتلك الحبوب لأغراض دراسية.

وأضاف أنه قام بمرافقتها إلي حانوت آخر والذى تبين غلقه إلا أنهما تقابلا مع مالكه والذى أبلغهما بوجود الحبوب المذكورة بمسكنه الخاص، فتوجها رفقته إلي هناك.

وباستدعاء الأخير أقر خلال التحقيقات، بأنه قام ببيع 3 حبوب غلة للمتوفاة بمبلغ 55 جنيهًا.

وانتشرت أنباء على مواقع التواصل أن الطالبة المنتحرة تدعى نيرة بأولى كلية الطب البيطري، وأنهت حياتها لتتخلص من جريمة ابتزاز تعرضت لها من قبل زملائها.

وأشارت الأنباء إلى أنه نشبت مشادة كلامية بين طالبة العريش وزميلة لها، ما دفع الأخيرة – مقيمة معها في سكن الطالبات – إلى أن تلتقط صورًا للمجني عليها وهي في “الحمام”.

وقامت زميلتها والتي تدعى “شروق” بإرسال صور نيرة لصديقها والذي قام بابتزازها بنشر تلك الصور على الإنترنت .

كما قام هذا الشخص بتهديد نيرة بنشر صورها على الجروب الخاص بالدفعة على تطبيق واتساب إذا لم تعتذر لزميلتها.

لم تتحمل طالبة الطب البيطري بجامعة العريش هذا الابتزاز، ما دفعها إلى الانتحار منذ أسبوع مضى مُستخدمة حبة غلة.

اقرأ ايضا:

رسالة مفاجئة من ويجز بعد وفاة طالبة العريش.. ماذا قال؟

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى