أخبار الحوادث

كشف غموض مقتل طالب ذهب باحثًا عن عمل ووجدوه جثة في الصحراء !

ذهب الطالب الذي يبلغ من العمر 20 عامًا مع عامل الألبان للبحث عن عمل وسكن إلا أن هاتفه تم إغلاقه ، بحث أهله عنه في كل مكان ولم يجدوه ، ليكتشوا الصدمة بعد أيام ، فقد قتله العامل وأرمى بجثته في أرض فناء على المحور الخدمي لسرقته.

بداية الواقعة ، عندما تلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة ثان أكتوبر بإبلاغ موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات وعامل بمصنع البان باختفاء نجل شقيقهما ه . م . ع 20 سنة طالب بالمعهد الفني التجاري بالمنيا بعد سفره للعمل بمدينة 6 اكتوبر برفقة عمه.

وأشار عمه خلال التحقيقات إلى أنه تركه برفقة م . ع 18 سنة عامل بمصنع ألبان للبحث عن عمل وسكن إلا أن هاتفه أغلق ولم يتوصلوا إليه ، بينما نفى عامل الألبان مؤكدًا أن الطالب عاد إلى بلدته برفقة زوج عمته وترك متعلقاته حافظة نقوده وبطاقة رقم قومي ومبلغ 100 جنيه.

من جانبه، شكل اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات اختفاء الطالب.

بعد البحث والتحري ، أسفرت النتائج التي أجراها العقيد عصام نبيل مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن العامل وراء قتل الطالب بهدف السرقة.

وبمواجهة العامل ، قرر في مناقشاته أمام رجال المباحث أنه عقد العزم على قتل الشاب لسرقته فقام بشراء سكين من أحد المحلات المجاورة لسكنهما واصطحب المجني عليه بحجة العثور على مكان جديد للسكن ، ثم استدرجه إلى قطعة أرض فضاء وانهال عليه بعدة طعنات بأنحاء الجسد واستولى على هاتفه المحمول وقام ببيعه لمحل بمبلغ 1000 جنيه.

تم اصحطحاب قوة أمنية بعد إرشاد المتهم عن مكان التخلص من الجثة بقطعة أرض على المحور الخدمي بجوار مجمع البنوك ، وتبين أن الجثة بها عدة طعنات بالظهر والبطن وآثار نهش بالذراعين أثر اعتداء الكلاب الضالة عليها.

تم تحريز أداة الجريمة بعد العثور عليها بجوار الجثة وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شاهد أيضًا

حاولت الانتحار فألقت نفسها من الطابق الخامس .. ظلت هي وماتت طفلتها !

حاول اغتصابها فصرخت.. «ذئب بشري» يقتل طفلة 5 سنوات ويخفيها بدولاب غرفته

«ذئب بشري» يعتدي على طفلة 4 سنوات جنسيًا.. ومفاجآة في التحريات !

عجلات القطار تدهس طالبة بالثانوية العامة حاولت عبور المزلقان

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى