آخر الأخبارأخبار الحوادث

لقيته عريان في الدولاب.. قاتل عشيق زوجته يكشف تفاصيل صادمة

تفاصيل مروعة كشفت عنها التحقيقات في قضية قاتل عشيق زوجته بالإسكندرية، حيث أكد المتهم في التحقيقات أنه كان يقيم هو وزوجته وطفلاه بمنطقة نادي الصيد ومنذ عدة أشهر بدأ أهالي المنطقة يتحدثون عن وجود علاقة بين زوجته وأحد الأشخاص بالمنطقة وقرر ترك مسكن الزوجية والاقامة بمنطقة الحضرة الجديدة منعا للأقاويل.

وكشفت تحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن المتهم عاد يوم الحادث إلى شقته شعر بحركة غريبة في الشقة وارتباك زوجته وعقب دخوله غرفة نومه لاستبدال ملابسه وجد الدولاب مفتوحا وعثر على أحد الأشخاص عاري الجسد داخله حاول الامساك به الا انه قاومه وحاول الهروب فاستل سكينا من المطبخ وانهال عليه بها قبل هروبه من المنزل وتركه غارقا في الدماء وانهال على زوجته وسدد لها طعنة وتابع المتهم ان زوجته اثناء ذلك بدأت بالاستغاثة بالجيران الذين حضروا.

وأوضح المتهم أنه كان يسكن مع أسرته في منطقة نادي الصيد بالإسكندرية، وبدأ الجيران يتحدثون حول وجود علاقة بين زوجته وعشيقها المقتول الذى كان يقطن في ذات المنطقة وقرر تغيير محل إقامته الحضرة الجديدة حتى فوجئ بأن زوجته وعشيقها يلتقيان في شقته الجديدة .

وكان قسم شرطة محرم بك تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود حادث قتل بشارع متفرع من شارع العمدة منطقة الحضرة الجديدة دائرة القسم وعلى الفور توجه إلى موقع البلاغ المقدم أمير المهندس رئيس مباحث القسم تبين وجود جثة مصابة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة واصابة ربة منزل بطعنات تبين ان وراء الجريمة الزوج الذى فوجئ بعشيق زوجته داخل الدولاب القى القبض على المتهم وحرر محضرا بالواقعة وإحالة الزوج إلى النيابة العامة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى